رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مدرب الكاميرون: صفوفنا مكتملة.. وسنقاتل أمام الفراعنة

مدرب الكاميرون: صفوفنا مكتملة.. وسنقاتل أمام الفراعنة

ستاد مصر العربية

سونج مدرب الكاميرون

مدرب الكاميرون: صفوفنا مكتملة.. وسنقاتل أمام الفراعنة

محمد عبد الغني 13 نوفمبر 2019 13:37

أكد ريجوبيرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأولمبي على ثقته في لاعبيه قبل مواجهة منتخب مصر غدا في ختام مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.


وقال سونج في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الغد: المجموعة التي انضمت إلينا أتمنى أن تساعدنا غدا وسنبذل قصارى جهدنا للفوز وسنلعب بكل جدية، وأتوقع أن يكون الكل جاهزا وفي حالته أمام أصحاب الملعب غدا.


وأضاف سونج: مصر تدخل المباراة بأفضلية بعدما ضمنوا التأهل، ونحن لازال أمامنا عمل شاق لضمان الوصول إلى نصف النهائي، وغدا سنخوض المباراة بنفس الحماس والروح الذي ظهرنا به في المباراتين الماضيتين.


وأضاف: لا يوجد مستحيل، اذا قمنا بعملنا على أكمل وجه فلما لا نحصل على النتيجة التي نريدها، الفوز غدا مهم جدا بالنسبة لنا وسنحاول التسجيل من البداية.

 

ويحتل المنتخب الكاميروني المركز الثاني في المجموعة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا برصيد أربع نقاط خلف المنتخب المصري متصدر الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط، ويتواجد أيضًا في المجموعة منتخب غانا صاحب المركز الثالث برصيد نقطة ومنتخب مالي متذيل الترتيب دون نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان