رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 مساءً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

برشلونة يكشف حجم إصابة راكيتيتش

برشلونة يكشف حجم إصابة راكيتيتش

محمد متولي- وكالات 12 نوفمبر 2019 16:44

 

كشف نادي برشلونة الإسباني، الثلاثاء، عن حجم الإصابة التي تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكرواتي إيفان راكيتيتش.

ووفقًا لتغريدة على الصفحة الرسمية للنادي بموقع تويتر، "راكيتيتش، يعاني من إصابة في وتر أكيليس، ستمنعه من المشاركة حاليًا في مباريات منتخب بلاده".

وأضاف البيان، "راكيتيتش سيغادر معسكر المنتخب الكرواتي للعودة إلى برشلونة، كما سيغيب عن المباراة الودية للبارسا المقررة الأربعاء، أمام قرطاجنة".

وشارك راكيتيش مع برشلونة في الموسم الحالي في عشر مباريات بمختلف البطولات التي خاضها الفريق الكروي بواقع سبع مباريات بالدوري الإسباني (الليجا)، وثلاث لقاءات بدوري أبطال أوروبا.

 



وخلال المباريات العشر التي شارك فيها النجم الكرواتي تمكن من المساهمة في صناعة هدف وحيد

 

وعلق إيفان راكيتيتش على غيابه عن المنتخب قائلا: "أنا آسف لأنني لن أتمكن من مساعدة المنتخب، لكنني مقتنع بأن زملائي في الفريق سينجحون أيضًا بدوني، لقد هزموا سلوفاكيا في المباراة الأولى، وبدوني، وأعتقد أنهم سيفعلون ذلك الآن في رييكا، سأكون معهم من كل قلبي".

 

وفي وقت سابق أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إصابة راكيتيتش تتطلب أسبوعا على الأقل من الراحة، وسيسافر الكرواتي إلى زغرب هذا الأسبوع، لكن ليس للعب، ولكن لفحصه من قبل أطباء المنتخب الوطنى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان