رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 صباحاً | السبت 14 ديسمبر 2019 م | 16 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل يعود أحمد حجازي للأهلي في الميركاتو الشتوي؟

هل يعود أحمد حجازي للأهلي في الميركاتو الشتوي؟

تحقيقات وحوارات

أحمد حجازي

هل يعود أحمد حجازي للأهلي في الميركاتو الشتوي؟

محمد جبالي 11 نوفمبر 2019 21:12

في ظل سعي لجنة التخطيط في النادي الأهلي لدعم الفريق بصفقات من العيار الثقيل، دخل أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي ويست بروميتش الإنجليزي في حسابات اللجنة بقوة من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

يأتي ذلك بعد جلسة مطولة لمحسن صالح رئيس لجنة التخطيط الجديد بالأهلي، مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق والتي عرض خلالها صالح التعاقد مع حجازي، وهو ما رحب به فايلر بشدة خاصة في ظل المستوى الفني العالي لحجازي مع الأهلي في الفترة التي قضاها مع الأحمر.

 

ويسعى مسؤولو الأهلي لاستغلال تواجد اللاعب بالقاهرة خلال الأيام الحالية، للجلوس مع اللاعب والاتفاق معه على كافة التفاصيل المادية وبنود التعاقد من أجل الدخول في مفاوضات رسمية مع ناديه الإنجليزي في الفترة المقبلة لضمه بشكل نهائي.

 

وانضم حجازي لمعسكر المنتخب الوطني، اليوم الاثنين، والمقام حالياً في القاهرة، في إطار الاستعداد لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر مع المنتخب المصري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

وجاءت فكرة التعاقد مع حجازي في الميركاتو الشتوي من أجل تدعيم وترميم الخط الدفاعي للنادي الأهلي، خاصة في ظل الإصابات المتكررة للاعبي الفريق في هذا المركز.

 

حيث يعاني محمود متولي المنضم حديثاً للفريق من الإصابة، كما أن سعد سمير أصيب خلال الفترة السابقة ولم يتعافى من إصابته إلى الآن، ناهيك عن الإصابات المتكررة لرامي ربيعة وإن كان اللاعب أجاد مع الفريق خلال المباريات الأخيرة بالدوري.

 

وعلى الجانب الآخر، أصبحت المواهب الدفاعية ببطولة الدوري المصري قليلة، حيث لم يجد الأهلي مدافعاً جيداً للتعاقد معه خلال الآونة الأخيرة سوى أسامة جلال مدافع منتخب مصر الأولمبي ونادي انبي، إلا أن قلة خبرات اللاعب في البطولات الإفريقية وقفت حائلاً دون إكمال الأهلي المفاوضات لضم اللاعب بشكل نهائي.
 

اعلان