رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

أمم أفريقيا.. فرصة ثلاثي الأوليمبي للاحتراف

أمم أفريقيا.. فرصة ثلاثي الأوليمبي للاحتراف

محمد علاء 09 نوفمبر 2019 20:24

يواصل منتخب مصر الأوليمبي، استعداداته الجادة لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر الجاري.

 

وفاز منتخب مصر في مباراته الأولى على مالي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، على أن يلتقي أمام غانا بعد غد الإثنين، في الجولة الثانية.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أسماء بعض لاعبي المنتخب الأوليمبي، الذين يبحثون عن الاحتراف الخارجي بعد أمم أفريقيا 2019.

 

مصطفى محمد

يعتبر مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو أول اللاعبين الذين يبحثوا عن فرصة للاحتراف الخارجي في الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

 

وتألق مصطفى محمد مع أبناء قلعة ميت عقبة في المباريات الأخيرة، حيث أصبح المهاجم الأول بالنسبة للفريق الأبيض، حيث يعتمد عليه الصربي ميتشو بشكل أساسي.

 

وترددت أنباء في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية مفادها، أن هناك بعض الأندية من الدوريات الأوروبية تراقب مصطفى محمد، من أجل التفاوض معه في الفترة المقبلة.

صلاح محسن

يحاول صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاجتهاد قدر الإمكان مع المنتخب الأوليمبي، لاسيما وأن يعلم بأن فرصته الحقيقية للاحتراف ستكون من بوابة الفراعنة الصغار.

 

ويغيب صلاح محسن عن التواجد في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي، في ظل اعتماد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، على خدمات النيجيري جونيور أجاي، في الخط الأمامي.

 

وانتقل صلاح محسن إلى النادي الأهلي قادمًا من إنبي قبل موسمين في صفقة تخطت حاجز الـ38 مليون جنيه.

 

رمضان صبحي

انتقل رمضان صبحي إلى النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من فريق هيدسفيلد الإنجليزي، حيث يحسم مصيره في نهاية الموسم.

 

ويرغب رمضان صبحي، في خوض تجربة احترافية جديدة، في ظل عدم قناعته بالفريق الإنجليزي الذي يتواجد به في الفترة الحالية، خصوصًا وأن مشاركته تكون على استحياء.

 

وكشف نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب، بأن هناك بعض الأندية الإيطالية تتابع اللاعب، من أجل الانتقال إليه خلال الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان