رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 صباحاً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فايلر.. تأديب وتهذيب وإصلاح

فايلر.. تأديب وتهذيب وإصلاح

محمد علاء 09 نوفمبر 2019 19:24

يومًا بعد يوم، يثبت السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن اختياره قرارًا صائبًا من جانب مجلس إدارة الفريق الأحمر، خصوصًا في ظل النجاحات التي يحققها مع الفريق.

 

ويعود النادي الأهلي، لاستئاف تدريباته مجددًا يوم الإثنين المقبل، بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، من قبل الجهاز الفني، على هامش فترة التوقف الدولية، لمشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر الجاري.

 

انتصارات ولائحة عقوبات

استطاع الخواجة السويسري، في تحقيق الانتصارات في جميع المواجهات التي خاضها الفريق في الفترة الأخيرة، حيث لم يخسر أو يتعادل فايلر في أي مباراة حتى الآن مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

وخاض فايلر مع الأهلي ما يقرب من 6 مباريات، حيث استطاع الفوز في جميعهم، إضافة إلى تحقيق لقب السوبر المحلي، بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وعدل فايلر ورفاقه، لائحة العقوبات على النادي الأهلي، ليتوعد لاعبي الفريق حال تراجع الأداء وتلقى هزائم متتالية من جانب الفرق المنافسة.

عقوبات التصويب

فرض الجهاز الفني للنادي الأهلي، عقوبات على اللاعبين أثناء التدريبات الجماعية التي يخوضها الفريق بشكل يومي، حيث يعاقب اللاعب المخطئ في المران الجماعي أمام الجميع.

 

ولم يكن عقاب فايلر ماديًا، وإنما هو عقوبة تربوية، حيث يتم معاقبة أي لاعب يخطأ في التصويب بعشر عدات ضغط، أمام جميع اللاعبين، ليبدأ بعدها البعض في الإتقان.

 

عقاب القياسات البدنية

يجهز الخواجة السويسري، مفاجأة صادمة إلى لاعبي الفريق بعد استئناف التدريبات، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة.

 

ويقوم فايلر بعمل قياسيات بدنية لجميع اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، من أجل التعرف على اللاعبين أصحاب الوزن الزائد، على أن يتم اتخاذ إجراء صارم ضدهم قد يصل إلى عقوبة مالية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان