رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 صباحاً | السبت 14 ديسمبر 2019 م | 16 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

الخميس الكروي| مواجهات صعبة للكبار.. واختبار ثأري لرفاق النني في «يوروبا ليج»

الخميس الكروي| مواجهات صعبة للكبار.. واختبار ثأري لرفاق النني في «يوروبا ليج»

تحقيقات وحوارات

النني مع لاعبي بشكتاش التركي

الخميس الكروي| مواجهات صعبة للكبار.. واختبار ثأري لرفاق النني في «يوروبا ليج»

ضياء خضر 07 نوفمبر 2019 11:05

تشهد الأجندة الكروية اليوم الخميس إقامة عدة مباريات في أكثر من بطولة خارجية، فيما تخلو الساحة المحلية اليوم من أي مواجهات كروية.

 

وتقام مساء اليوم مجموعة كبيرة من المباريات في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، وتشهد مباريات اليوم أكثر من اختبار صعب للفريق صاحبة الأسماء الكبيرة المشاركة بالبطولة.

 

وفي تمام الثامنة إلا خمس دقائق يستضيف فريق لاتسيو الإيطالي فريق سلتيك الأسكتلندي في قمة المجموعة الخامسة، ويتربع سلتيك على صدارة المجموعة حاليًا برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه في المركز الثاني فريق كلوج الروماني برصيد 6 نقاط، ويحتل لاتسيو المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويتذيل رين الفرنسي المجموعة بنقطة واحدة فقط في رصيده.

 

ومع دقات العاشرة مساءً يخوض روما الإيطالي اختبارًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في لقاء يأتي ضمن منافسات المجموعة العاشرة، وسيحاول فريق جلادباخ إحياء آماله في بلوغ الدور القادم والهروب من مؤخرة المجموعة التي يتواجد فيها حاليًا بنقطتين فقط في رصيده، في وقت يتطلع روما المتصدر بـ 5 نقاط لقطع خطوة جديدة نحو دور المقبل.

 

وفي إطار المجموعة السابعة يحل فريق بورتو البرتغالي ضيفًا على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، ويمتلك كل فريق منهما 4 نقاط يتقاسمان بها وصافة المجموعة خلف يانج بويز السويسري المتصدر بـ 6 نقاط، وتفصلهما نقطة واحدة عن فينورد الهولندي متذيل الترتيب.

 

وفي العاشرة مساءً أيضًا سيكون النجم المصري محمد النني على موعد مع اختبار قاري جديد برفقة زملائه بفريق بشكتاش التركي، عندما يحلون ضيوفًا على فريق سبورتينج براجا البرتغالي، وسيحاول النني ورفاقه الثأر لخسارتهم في أرضهم قبل أسبوعين أمام سبورتينج براجا بهدفين مقابل هدف.

 

ويمر فريق بشكتاش بموقف صعب على مستوى المنافسة في الدوري الأوروبي، إذ يتذيل ترتيب مجموعته بدون أي نقاط في رصيده، في حين يتصدر براجا المجموعة برصيد 7 نقاط، وخلفه وولفر هامبتون الإنجليزي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحتل سلوفان براتيسلافا السلوفاكي المركز الثالث بـ 4 نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان