رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 صباحاً | الاثنين 16 ديسمبر 2019 م | 18 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأربعاء الكروي| مواجهات بالجملة في «شامبيونزليج».. ومعركة صدارة في السعودية

الأربعاء الكروي| مواجهات بالجملة في «شامبيونزليج».. ومعركة صدارة في السعودية

تحقيقات وحوارات

جانب من لقاء الذهاب بين ريال مدريد وجلطة سراي

الأربعاء الكروي| مواجهات بالجملة في «شامبيونزليج».. ومعركة صدارة في السعودية

ضياء خضر 06 نوفمبر 2019 09:37

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء إقامة مجموعة من المباريات الهامة على المستوى الخارجي، فيما تخلو الساحة المحلية اليوم من أي مواجهات كروية.

 

وتستكمل مساء اليوم مواجهات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفي إطار المجموعة الأولى يستضيف ريال مدريد الإسباني فريق جلطة سراي التركي، ويحل كلوب بروج البلجيكي ضيفًا على باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ويحتل فريق سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الجولات الثلاثة الماضية والتي حافظ خلالها على نظافة شباكه، وخلفه في المركز الثاني يأتي فريق ريال مدريد برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث يتواجد فريق كلوب بروج بنقطتين، فيما يتذيل جلطة سراي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فقط في رصيده.

 

وتحت راية المجموعة الثانية يلتقي بايرن ميونيخ الألماني مع أولمبياكوس اليوناني، ويحل توتنهام الإنجليزي ضيفًا على فريق سرفينا زفيزدا الصربي، ويمتلك بايرن 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة، متقدمًا بفارق 5 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد فريق سرفينا زفيزدا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل أولمبياكوس المجموعة بنقطة واحدة.

 

وفي المجموعة الثالثة يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على أتلانتا الإيطالي، ويستضيف دينامو زغرب الكرواتي فريق شاختار الأوكراني، وفي حال فاز السيتي في مواجهة الليلة أمام أتلانتا سيضمن الفريق الإنجليزي العبور إلى الدور القادم بتأكيد تصدره للمجموعة التي يتربع حاليًا على قمتها برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي خلفه فريق دينامو زغرب برصيد 4 نقاط، متساويًا مع شاختار صاحب المركز الثالث، وبدون أي نقاط يتذيل أتلانتا المجموعة.

 

وضمن المجموعة الرابعة يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا على لوكوموتيف الروسي، ويستضيف باير ليفركوزن الألماني فريق أتليتيكو مدريد الإسباني، وتبدو الأمور أكثر تشابكًا في هذه المجموعة، والتي تقاسم صدارتها فريقا يوفنتوس وأتليتيكو مدريد برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما يمتلك فريق لوكوموتيف 3 نقاط يتواجد بهم في المركز الثالث أمام فريق باير ليفركوزن متذيل المجموعة بدون أي نقاط في رصيده.

 

وفي إطار المسابقات القارية بالقارة العجوز تقام اليوم مباراة وحيدة في إطار دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" يلتقي فيها فريق فيتوريا جيماريش البرتغالي مع أرسنال الإنجليزي بمعقل الأول، ويخوض الفريقان غمار البطولة ضمن المجموعة السادسة التي يتصدرها أرسنال برصيد 9 نقاط، وخلفه في المركز الثاني يأتي فريق آينتراخت فرانكفورت بـ 6 نقاط في رصيده، وفي المركز الثالث يتواجد فريق ستاندر لياج البلجيكي برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل فيتوريا جيماريش ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.

 

وبعيدًا عن قارة أوروبا تشهد منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي اليوم مباراتين، حيث يلتقي في الأولى فريقا الرائد والتعاون، فيما يتواجه النصر والفيصلي في الثانية، ويسعى النصر – صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة- للفوز على الفيصلي وحصد نقاط المباراة ليتقاسم بهم صدارة البطولة مع الهلال صاحب المركز الأول برصيد 20 نقطة، وهو الهدف نفسه الذي يغازل الفيصلي الذي يتساوى مع النصر في رصيد النقاط لكنه يتواجد في المركز الرابع متأخرًا بفارق الأهداف فقط عن النصر والأهلي صاحبي المركزين الثاني والثالث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان