رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 مساءً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الزمالك يفاضل بين معروف يوسف وروقا لتدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي

فيديو.. الزمالك يفاضل بين معروف يوسف وروقا لتدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي

تحقيقات وحوارات

روقا ومعروف يوسف

فيديو.. الزمالك يفاضل بين معروف يوسف وروقا لتدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي

محمد جبالي 03 نوفمبر 2019 19:49

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك القرار النهائي للصربي ميتشو المدير الفني للفريق الكروي بالنادي في صفقة تدعيم خط وسط الفريق في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

 

واتخذ الجهاز الفني للفريق بالتعاون مع مجلس الإدارة، قرار بضرورة تدعيم المركز بلاعب في الميركاتو الشتوي المقبل لتعويض النقص الذذي يعاني منه الفريق في هذا المركز.

 

ويمتلك الزمالك في مركز الوسط المدافع طارق حامد وفرجاني ساسي فقط، بعد إصابة محمود عبدالعزيز بالرباط الصليبي وتعدد إصابات محمد حسن مع الفريق.

 

واقترح أمير مرتضى منصور مدير الكرة بالنادي، على ميتشو استعادة لاعب من اللاعبين المعارين، إلا أن ميتشو أصر على رؤية فيديوهات لهم قبل إبداء رأيه النهائي.

 

محمد أشرف "روقا"
بدأت إدارة الزمالك للتفكير من جديد في عودة محمد أشرف روقة مرة أخرى والاستفادة من خدماته، حيث يواجه مسئولو الزمالك صعوبة في إقناع وادي دجلة بالتخلي عن خدمات محمد عبد العاطي بسبب المطالب المالية المغالاة فيها للتفريط فيه.

وقدم اللاعب مع إنبي - فريقه الحالي- مستويات مميزة ويعتبر اللاعب صمام أمان لخط وسط الفريق الذي اعتمد عليه على ماهير مدرب إنبي السابق قبل الإطاحة به وتولي حلمي طولان المسؤولية الفنية للفريق البترولي.

 

وأجرى مسؤولي الزمالك اتصالًا باللاعب، من أجل أخطاره بامكانية عودته للفريق في يناير المقبل بسبب الحاجة لجهوده، وهو ما رحب به اللاعب وطلب إنهاء الإجراءات مع إدارة انبي في حالة رغبة الزمالك في إنهاء عودته من جديد.

وكان روقة انتقل إلى إنبي علي سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وجدد الفريق البترولي الإعارة في الصيف الماضي لمدة موسم واحد.

 

معروف يوسف
في السياق نفسه، أعلن أمير مرتضى منصور عن ترحيب إدارة النادي بعودة معروف يوسف بسبب النقص في وسط الملعب الذي يعانيه الفريق خلال الفترة الحالية وخاصة بعد إصابة محمود عبد العزيز بالرباط الصليبي وهو ما تسبب في قصور بوسط الملعب بسبب عدم تواجد سوى الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن فقط وحاجة الفريق للتدعيم في أسرع وقت.

 

وأعار الزمالك، معروف يوسف مطلع الموسم الحالي إلى صفوف المقاولون العرب بدون مقابل مادي، وتلقى بعض العروض العربية لكن قراره في النهاية جاء بالانضمام إلى ذئاب الجبل ورغبته في البقاء بالدوري المصري.

كما أن معروف لن يحتاج لوقت للتأقلم والانسجام بسبب مشواره مع الفريق من قبل وسيدخل في الأجواء سريعًا، بالإضافة إلى تأييد الجماهير لعودة اللاعب بسبب علاقته القوية معهم ومطالبتهم أكثر من مرة بالاستفادة منه وقطع إعارته للاستفادة من قدراته وإمكانياته وظهوره بشكل أكثر من رائع في وقت سابق مع الزمالك وإثبات نفسه وسط كتيبة النجوم الذين شاركوا مع الأبيض لسنوات طويلة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان