رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم صالح.. لاعبون فشلوا في إقناع فايلر

أبرزهم صالح.. لاعبون فشلوا في إقناع فايلر

محمد علاء 29 أكتوبر 2019 10:00

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحلة البحث عن تدعيم الفريق بعناصر جديدة في المرحلة المقبلة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في يناير.

 

ويبحث الفريق الأحمر، عن تدعيم بعض المراكز سواء، وفقًا للتقرير الذي يقدمه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين فشلوا في إقناع الخواجة السويسري في الفترة الأخيرة.

 

صالح جمعة

يعد صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، من أبرز اللاعبين الذين فشلوا في إقناع الخواجة السويسري منذ أن وطأت أقدامه على ملعب التتش.

 

ولم يشارك صالح جمعة مع النادي الأهلي نهائيًا منذ تولي السويسري رينيه فايلر القيادة الفنية للنادي الأهلي، على الرغم من خوض ٦ مباريات مع الفريق حتى الآن في مختلف البطولات.

 

وأصبح صالح جمعة، من أبرز اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة، في ظل عدم الاستفادة من خدماته.

جيرالدوا

يشارك الأنجولي جيرالدوا دا سيلفا، جناح الفريق الأحمر، على استحياء مع النادي الأهلي، حيث قلما نجده يظهر في المباريات مع الفريق.

 

ويعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي، على خدمات حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن، حيث يقدم اللاعب مستويات كبيرة مع الفريق الأحمر.

 

وقد يكون رحيل جيرالدوا اضطراريا، في ظل رغبة الفريق الأحمر في التعاقد مع لاعب بيراميدز إيريك تراوري.

 

وليد أزارو

يعتمد النادي الأهلي في مبارياته على النيجيري جونيور أجاي، في مركز الهجوم، على الرغم من تواجد المغربي وليد أزارو وجاهزيته للمشاركة مع الفريق.

 

ويرى فايلر، أن أزارو لم يخدم الخطة التي يقوم بها في اللقاءات، والتي تعتمد في الأساس على الجناحين واللذان أصبح دورهما مؤثرًا مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وهناك العديد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات وليد أزارو سواء من الدوري المغربي أو السعودي، الأمر الذي يسهل من رحيل اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان