رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 صباحاً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بتوصية من فايلر.. الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة مدافع المنتخب الأوليمبي

بتوصية من فايلر.. الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة مدافع المنتخب الأوليمبي

محمد جبالي 28 أكتوبر 2019 22:54

وضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اللاعب أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي تحت أنظارها من أجل التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

 

يأتي ذلك بسبب النقص العددي للمدافعين في صفوف الفريق الكروي، بعد ابتعاد أكثر من لاعب بسبب الإصابة خلال الفترة الأخيرة.

 

في السياق نفسه، كشفت مصادر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن السويسري رينيه فايلر المدير النفي للفريق طلب التعاقد مع مدافع فريق انبي في أسرع وقت خاصة بعد أن شاهد فايلر اللاعب وتأكد من إمكانياته وقدراته التي تناسب القلعة الحمراء، بحسب المصدر.

 

وأوضح المصدر في تصريحاته أن أحد مسئولي النادي الأهلي قام بمفاتحة اللاعب واستطلاع رأيه في الانضمام للقلعة الحمراء، وهو ما رحب اللاعب بشدة.

 

وتابع المصدر أن المغالاة المادية لنادي إنبى حالت دون إتمام الصفقة في الصيف الماضي، ومن المنتظر أن يتابع فايلر مستوى اللاعب خلال مباريات المنتخب الأوليمبي في بطولة الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر في نوفمبر المقبل من أجل الحكم على مستواه قبل التعاقد معه بشكل رسمى.

 

وجاءت رغبة الجهاز الفني للأهلي في التعاقد مع جلال، بعد تكرار الإصابة لثلاثي النادي الأهلي رامي ربيعة وسعد سمير ومحمود متولي، الأمر الذي يمثل صداعاً للجهاز الفني خاصة في ظل الارتباطات الكثيرة للفريق في الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال أفريقيا والذي يسعى الأهلي للتتويج بها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان