رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 صباحاً | الخميس 12 ديسمبر 2019 م | 14 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميسي يتحدث عن أفضل مهاجم والرحيل عن برشلونة.. ماذا قال؟

ميسي يتحدث عن أفضل مهاجم والرحيل عن برشلونة.. ماذا قال؟

تحقيقات وحوارات

ليونيل ميسي

ميسي يتحدث عن أفضل مهاجم والرحيل عن برشلونة.. ماذا قال؟

محمد عبد الغني 27 أكتوبر 2019 15:30

 

كشف نجم فريق برشلونة الأسباني الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن أفضل لاعب زامله مع البارسا والتانجو، وأحسن مهاجم شاهده خلال مسيرته.

 

واختار ليونيل ميسي، ثنائيا برازيليا خلال مقابلة ملولة مع قناة ( tyc sports ) الأرجنتينية،  النجم البرازيلي رونالدو كأفضل مهاجم شاهده في حياته.


وقال ميسي: " رونالدو كان أفضل مهاجم رأيته "، وعن النجم البرازيلي رونالدينيو أشار ميسي: " رونالدينهو رعاني وساعدني كثيرًا ، كنت أتمنى أن ألعب معه لفترة أطول".

 



وعن مواطنه سيرجيو أجويرو قال: " أجويرو عرفته منذ صغري وهو أحد أفضل اصدقائي في كرة القدم ".

 

حلم العودة 

 

وواصل أفضل لاعب في العالم لـ 5 مرات حديثه،  قائلا إنه سيحاول إقناع عائلته أولا قبل اتخاذ قرار الرحيل عن برشلونة لتحقيق حلمه بالعودة إلى الأرجنتين قبل إنهاء مسيرته مع كرة القدم.

 

وقال ميسي: "أقول دائمًا أنني لا أريد مغادرة برشلونة، وليس لدي فكرة عن الرحيل لناد آخر، لدي حلم اللعب في نيولز أولد بويز بالأرجنتين، لكنني لا أعرف إذا كان هذا سيحدث حقًا أم لا".

 

وأوضح: "اللعب في نيولز حلمت به منذ أن كنت صغيرًا، لكن لدي عائلة تسبق رغباتي، إنها حقيقة، لدي ثلاثة أطفال وأعيش في مكان أعطاني كل شيء وحيث أكون هادئًا وأستطيع أن أعطي أطفالي مستقبلا مذهلا، ونفكر في هذه الأمور العائلية أكثر من النظر لحلمي".

 

وأتم صاحب الـ32 عاما تصريحاته قائلا: "سأحاول إقناع الأسرة لأنه يتعين عليّ اليوم إقناع الأطفال أيضًا، تياجو رائع بالفعل، لا يعجبه أي شيء عندما نذهب للأرجنتين، لا نكمل شهرًا هناك حيث يريد العودة إلى أصدقائه في برشلونة، وهو ما يجعل الأمور أكثر صعوبة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان