رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 صباحاً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

طارق يحيى يتحدث لـ«مصر العربية» عن توقعاته لأداء الزمالك بعد فترة التوقف

طارق يحيى يتحدث لـ«مصر العربية» عن توقعاته لأداء الزمالك بعد فترة التوقف

ضياء خضر 25 أكتوبر 2019 19:33

أكد طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن الفريق الأبيض يمضي بخطى ثابتة في مشواره خلال الموسم الجديد، سواء على مستوى بطولة الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أعرب يحيى عن ثقته في تحسن أداء فريق الزمالك، بعد فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني للكتيبة البيضاء بقيادة الصربي ميتشو أمامه فرصة جيدة لاستكشاف جوانب الفريق بشكل أكبر خلال فترة التوقف الحالية.

 

وأشار مدرب الزمالك السابق إلى أن الأداء الذي قدمه الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة، ليس بالسوء الذي يراه البعض من الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، معترفًا في الوقت ذاته بوجود بعض السلبيات والنواقص "الطبيعية" في مستوى الفريق.

 

واستطرد نجم الزمالك السابق في حديثه مؤكدًا أن فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري، تعد فرصة مثالية لجميع فرق الدوري من أجل إعادة ترتيب أوراقها، وعلاج السلبيات التي ظهرت في أداء لاعبيها خلال الجولات التي مرت من عمر المسابقة.

 

واستبعد طارق يحيى أن يؤدي طول فترة التوقف ‘لى الإضرار بتحضيرات المنتخب الأول لخوض لبدء مشواره في تصفيات أمم أفريقيا، وكذلك بتحضيرات المنتخب الأولمبي لخوض نهائيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، مؤكدًا أن كل فريق منهما لديه برنامج إعداد واضح وخطة عمل تضمن رفع مستوى اللاعب وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في الارتباطات الرسمية المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان