رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل ينضم أحمد حجازي إلى النادي الأهلي؟

هل ينضم أحمد حجازي إلى النادي الأهلي؟

محمد علاء 22 أكتوبر 2019 12:49

دخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع أحمد حجازي، لاعب فريق وست بروميتش الإنجليزي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وجاءت مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد حجازي، بتوصية من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طالب بضرورة ترميم دفاعات الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه، هل ينضم أحمد حجازي إلى النادي الأهلي؟ وهو ما نستعرضه في التقرير التالي.

 

الماديات

فشلت المرحلة الأولى من المفاوضات بين مجلس إدارة النادي الأهلي وبين أحمد حجازي، بسبب القيمة المادية التي عرضها عليه مسؤولي الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

 

وتعتبر القيمة المادية التي عرضها الخطيب ورفاقه، أقل مما يحصل عليه اللاعب، الأمر الذي تسبب في غلق اللاعب مسألة العودة إلى الدوري المصري لحين إشعار آخر.

 

ويتقاضى حجازي راتبًا أسبوعيًا، على عكس ما سيحصل عليه مع النادي الأهلي حال الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رغبة اللاعب

هناك رغبة قوية لدى اللاعب في الاستمرار بالملاعب الإنجليزية في المرحلة المقبلة، وهو ما يقف عائقًا أمام انضمامه إلى صفوف الفريق الأحمر سواء في يناير أو أغسطس.

 

ويرغب حجازي في الانتقال ما بين الأندية الأوروبية، على أن يختتم مسيرته في ملاعب أوروبا، وفقًا للعديد من اللاعبين في نفس مركزه والذي يتقدمهم هاني رمزي، الذي كان ضمن أفضل اللاعبين المحترفين.

 

وهناك صعوبة في عودة اللاعب مجددًا إلى النادي الأهلي، في ظل تمسك إدارة الفريق الإنجليزي باستمرار اللاعب معهم في الموسم المقبل أيضًا، وفقًا لما تنص عليه بنود التعاقد بينهما.

 

حلول بديلة

ويضع النادي الأهلي حلول بديلة من أجل ترميم دفاعات الفريق وفقًا لرغبة الخواجة السويسري، من خلال عرض بعض الأسماء عليه من أجل المفاضلة بينهم واختيار الأفضل.

 

وستكون هناك جلسة بين مسؤولي النادي الأهلي وفايلر خلال فترة التوقف الدولي، من أجل الوقوف على بعض نقاط القوة والضعف في الفريق خلال المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان