رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كلوب يوجه تحذيرا إلى محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد

كلوب يوجه تحذيرا إلى محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد

ستاد مصر العربية

كلوب ومحمد صلاح

كلوب يوجه تحذيرا إلى محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد

محمد عبد الغني 20 أكتوبر 2019 13:00

 

ينتظر  عشاق الدوري الإنجليزي، مواجهة نارية حينما يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد. 

 

وقبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة، وجه المدير الفني لليفربول يورجن كلوب تحذيرا إلى نجم الفريق محمد صلاح، من "الاستجابة للاستفزاز" خلال المباراة.

 

ويامل الريدز الفريقان في تحقيق الفوز من أجل إعادة فارق الـ8 نقاط مع مانشستر سيتي، الذي حقق فوزا على كريستال بالاس بهدفين نظيفين.

 

ويسعى صلاح لهز شباك مانشستر يونايتد للمرة الأولى، حيث لم يسبق له في 4 لقاءات سابقة، تسجيل أي أهداف بمرمى المنافس التاريخي لليفربول على زعامة الكرة الإنجليزية.

 

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "إذا أخبرني أحد أن صلاح لم يسجل في مرمى مانشستر يونايتد، سأقول له: أحقا؟ أعتقد أنه مهما مر وقت طويل دون التسجيل في مرمى منافس ما، ستأتي اللحظة التي تفعل بها ذلك".

 

وتابع المدرب الألماني: "هناك سبب لمثل هذه الإحصاءات، تماما مثل تاريخنا مع مانشستر يونايتد خارج الديار".

 

ووجه حديثه لصلاح محذرا من استفزازه بسبب سجله الضعيف أمام "الشياطين الحُمر"، قائلا: "نعم إنه اختبار كبير، وفي بعض الأحيان ستكون هناك تحديات قديمة عليك أن تكون مستعدا لها. الأمر بهذه البساطة".

 

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة من 8 مباريات، فيما يحل حامل اللقب مانشستر سيتي ثانيا وله 19 نقطة من 10 لقاءات، بعد فوزه في لقاء السبت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان