رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 مساءً | الاثنين 16 ديسمبر 2019 م | 18 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

حسام عاشور «حيران» بين تعليق حذائه والاستمرار في الملاعب

حسام عاشور «حيران» بين تعليق حذائه والاستمرار في الملاعب

تحقيقات وحوارات

حسام عاشور

حسام عاشور «حيران» بين تعليق حذائه والاستمرار في الملاعب

محمد علاء 19 أكتوبر 2019 17:47

حالة من الحيرة تسيطر على حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة الأخيرة، سواء بالاعتزال أو الاستمرار في الملاعب لمدة موسم آخر.

 

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع عاشور خلال الساعات القليلة الماضية، تم خلالها الحديث عن مسألة الاعتزال أو الاستمرار، إلا أن اللاعب طالبه بعدم حسم الأمر في الوقت الحالي.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تجعل حسام عاشور "حيران"، في مسألة الاعتزال أو الاستمرار في الملاعب، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

عدم المشاركة

تعتبر من أهم الأسباب التي تجعل حسام عاشور، يفكر في الاعتزال هو عدم المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث يعتمد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، على الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية.

 

ولم يشارك حسام عاشور في المباريات إلا على استحياء، خصوصًا وأن مسألة مشاركته ستكون في الشوط الثاني كبديل، وليس كأساسي، في ظل انخفاض معدل اللياقة البدنية لديه بشكل ملحوظ.

 

ويخشى حسام عاشور من الاستمرار في الملاعب، ومن ثم عدم مشاركته مع أبناء القلعة الحمراء في المباريات أيضًا، وعليه سيمثل الأمر أزمة نفسية بالنسبة له في المرحلة المقبلة.

 

عروض الأهلي

عرض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حسام عاشور، البقاء مع الفريق لمدة موسم آخر، إلا أن اللاعب لم يفكر حتى الآن في موقفه النهائي بشكل رسمي.

 

وتحدث الخطيب أيضًا مع اللاعب، على أنه في حالة اتخاذ قرار رسمي بالاعتزال، سيتولى منصب إداري داخل الفريق أو منصب فني وفقًا لما يراه مناسبًا لقدراته.

 

ويعد حسام عاشور، من أكثر اللاعبين داخل النادي الأهلي التي استطاعت الحصول على بطولات وهو ما يضاف إلى سجله التاريخي مع أصحاب الرداء الأحمر.

عرض التحليل

تلقى حسام عاشور، عرضًا من إحدى القنوات التليفزيونية، من أجل تحليل مباريات الدوري الممتاز بداية من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب أرجأ الرد على مسؤولي القناة.

 

ويحاول حسام عاشور المفاضلة ما بين العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة في حالة اتخاذه قرار رسمي بالاعتزال.

 

الأميرة السمراء

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن حسام عاشور يرغب في اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، حال تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا "الأميرة السمراء"، في الموسم الجاري.

 

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن عاشور يرغب في حمل الكأس الأفريقي، على أن يعلن بعدها اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

 

وغابت بطولة دوري أبطال أفريقيا عن النادي الأهلي منذ عام 2013، والفوز على أورلاندو الجنوب أفريقي وقتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان