رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. الأهلي يُخطر اتحاد الكرة بعدم خوض مباريات بالدوري قبل مواجهة الزمالك

رسميًا.. الأهلي يُخطر اتحاد الكرة بعدم خوض مباريات بالدوري قبل مواجهة الزمالك

ستاد مصر العربية

الأهلي والزمالك

رسميًا.. الأهلي يُخطر اتحاد الكرة بعدم خوض مباريات بالدوري قبل مواجهة الزمالك

محمد جبالي 17 أكتوبر 2019 18:46

أرسل الأهلي خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم لإخطاره بقرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بعدم خوض أي مباراة في الدوري المصري الممتاز قبل لعب مباراة القمة ضد الزمالك.

 

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بناءً على تعليمات أمنية دون أن يحدد موعدها الجديد.

 

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس أعلن فيه موافقته على تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لدواعي أمنية، على ألا يخوض الفريق أي مباراة في مسابقة الدوري لحين خوض مواجهة الزمالك.

 

وأكد الأهلي في خطابه على تقديره واحترامه الكامل للأمن ودوره في تأمين مباريات المنتخبات الوطنية والأندية المصرية في المسابقات المحلية والقارية، وكذا مساهمته في الصورة الحضارية للبلاد والتي تجلت في استضافة بطولة الأمم الإفريقية التي جرت في مصر يونيو الماضي بمشاركة 24 منتخب، وفي حضور مئات الآلاف من الجماهير.

 

وأشار الأهلي إلى أن حيثيات قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة أثار تحفظ البعض، خاصة أنه لم يكن هناك مانع في إقامتها بملعب برج العرب وبدون جماهير، وهو الملعب الذي كان شاهدًا ــ ولا يزال ــ على كفاءة الأمن المصري عندما نجح في تأمين العديد من المباريات التي أقيمت عليه بحضور جماهيري كبير.

 

وأعلن الأهلي أنه انتظر بعض الوقت عقب صدور قرار اتحاد الكرة لدراسة الموقف من كافة جوانبه ويضطلع كل فرد بدوره.

 

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام، والتي استعد لها المارد الأحمر بمباراة ودية أمام الإعلاميين.

 

وقرر اتحاد الكرة في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الثلاثاء تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لدواعي أمنية، على أن يتم تحديد الموعد الجديد في وقتٍ لاحق.

 

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد خاض 3 مباريات في الدوري هذا الموسم أمام فرق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان فاز في الأولى بهدف نظيف وفي الثانية بأربعة أهداف نظيفة وفي الثالثة بخماسية مقابل هدف.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان