رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الأحد 15 ديسمبر 2019 م | 17 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

البدري «حيران» بين فتحي وحامد في وسط الفراعنة أمام بتسوانا؟

البدري «حيران» بين فتحي وحامد في وسط الفراعنة أمام بتسوانا؟

محمد علاء 14 أكتوبر 2019 12:51

يفاضل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، ما بين العديد من اللاعبين من أجل الاعتماد عليهم في التشكيل الأساسي للفراعنة في ودية بتسوانا المقرر لها في السابعة من مساء اليوم الاثنين.

 

ويعد مركز الوسط، من أبرز المراكز التي تمثل حيرة للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، في ظل جاهزية الثلاثي طارق حامد ومحمد النني وحمدي فتحي.

 

واستقر الجهاز الفني على الدفع بمحترف بشكتاش التركي محمد النني، على أن تكون المفاضلة ما بين الثنائي طارق حامد وحمدي فتحي.

 

طارق حامد

كانت الأجهزة الفنية للمنتخب المصري سواء المكسيكي خافيير أجيري أو الأرجنتيني هيكتور كوبر، يعتمدان على الثنائي طارق حامد ومحمد النني بشكل أساسي في الفترة الأخيرة.

 

ويعد طارق حامد أساسيًا في صفوف الزمالك مع أي مدير فني يتولى القيادة الفنية لأبناء قلعة ميت عقبة، وهو ما يؤهله بأن يكون أساسيًا في تشكيل الفراعنة في لقاء بوتسوانا.

 

تكمن الأزمة، أن طارق حامد متأثر بأزمته مع نادي الزمالك، بشأن عدم الحصول على مقدم تعاقده عن الموسم الجاري، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فاض بي الكيل".

 

 

وشارك طارق حامد في مباراتين فقط مع نادي الزمالك حتى الآن، بواقع مباراة في مسابقة الدوري المصري، وأخرى في دوري أبطال أفريقيا أمام جينيراسيون السنغالي، حيث بلغ معدل الدقائق 180 دقيقة.

 

حمدي فتحي

يومًا بعد الآخر يزداد تألق حمدي فتحي، مع النادي الأهلي، في ظل اعتماد السويسري رينيه فايلر بشكل أساسي عليه في اللقاءات الأخيرة، سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الدوري المصري.

 

ويهدد حمدي فتحي، العديد من لاعبي الوسط في منتخب مصر وأبرزهم طارق حامد، وهو ما يحسمه الجهاز الفني للفراعنة في المباراة المقرر لها اليوم.

 

وشارك حمدي فتحي في 6 مباريات مع النادي الأهلي حتى الآن، بواقع 3 مباريات في الدوري ومثلهما في دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن من إحراز ثلاثة أهداف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان