رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الجمعة 13 ديسمبر 2019 م | 15 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

أسامة عرابي لـ«مصر العربية»: «تكتيك» البدري لن يختلف كثيرًا عن أجيري

أسامة عرابي لـ«مصر العربية»: «تكتيك» البدري لن يختلف كثيرًا عن أجيري

تحقيقات وحوارات

أسامة عرابي لاعب ومدرب الأهلي

أسامة عرابي لـ«مصر العربية»: «تكتيك» البدري لن يختلف كثيرًا عن أجيري

ضياء خضر 13 أكتوبر 2019 21:18

استبق أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق المباراة الودية التي ستجمع منتخبنا الوطني الأول غدًا من نظيره البوتسواني، بالتأكيد على أن الفراعنة مطالبون بتقديم أداء جيد يمحي بعضًا من الصورة السيئة التي ظهر بها المنتخب في نهائيات أمم أفريقيا الأخيرة.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أشار عرابي إلى أن ظروف المباراة الودية المنتظرة أمام بوتسوانا تجعل نتيجتها غير مهمة بدرجة كبيرة، كونها أول اختبار يخوضه المنتخب تحت قيادة جهازه الفني الجديد بقيادة حسام البدري.

 

واستبعد عرابي أن يدخل حسام البدري تعديلات جذرية على الأسلوب التكتيكي للمنتخب في مباراة الغد، متوقعًا حدوث بعض التعديلات البسيطة في أسلوب لعب الفريق مقارنة بالطريقة التي كان يلعب بها الفراعنة تحت قيادة الجهاز الفني السابق بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

 

وأشار نجم ومدرب الأهلي السابق إلى أن بعض العناصر الموجودة بمعسكر المنتخب الحالي سيكون عليها رهان كبير في الفترة المقبلة، وفي مقدمة هؤلاء عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك ومحمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب النادي الأهلي، فضلًا عن بعض العناصر المنتظر انضمامها مستقبلًا للمنتخب الأول مثل ثنائي المنتخب الأوليمبي رمضان صبحي ومصطفى محمد.

 

واختتم عرابي تصريحاته موضحًا أن قائمة المنتخب تضم عدد من العناصر التي ينقصها بعض الخبرة، متوقعًا تصاعد أداء هؤلاء اللاعبين مع المنتخب في تجمعاته المقبلة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر سيواجه منتخب بوتسوانا وديًا في تمام السابعة من مساء الغد على ملعب برج العرب، في لقاء ودي ضمن تحضيرات الفراعنة للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان