رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 صباحاً | الأربعاء 11 ديسمبر 2019 م | 13 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

٣ مواقف تؤكد عدم انحياز رئيس الجبلاية إلى الزمالك

٣ مواقف تؤكد عدم انحياز رئيس الجبلاية إلى الزمالك

تحقيقات وحوارات

عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

٣ مواقف تؤكد عدم انحياز رئيس الجبلاية إلى الزمالك

محمد علاء 13 أكتوبر 2019 10:02

نجح عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة شؤون الكرة في مصر بحيادية حتى الآن، دون التحيز إلى طرف على حساب الآخر.

 

وعلى الرغم، أن الجنايني معروف بزملكاويته الشديدة من خلال تغريداته التي كان يطلقها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلا أنه لم ينحاز إلى قلعة ميت عقبة.

 

وهناك العديد من المواقف التي تؤكد عدم انحياز الجنايني إلى نادي الزمالك حتى الآن، والتي نستعرضها من خلال التقرير التالي:

 

عدم تأجيل القمة

هدد مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز، حال عدم تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي، لارتباطه بمباراة أفريقية.

 

ورفض الجنايني فكرة تأجيل القمة والرضوخ إلى تهديدات رئيس الزمالك، خصوصًا وأنه يرى وجود فارق بين المباراتين خمسة أيام.

 

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك يوم ١٩ من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، على أن يلتقي أمام فريق جينيراسيون السنغالي يوم ٢٤ من الشهر ذاته، في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تسليم درع الدوري

حاولت العديد من الجماهير الزملكاوية، إقناع عمرو الجنايني بعدم تسليم الأهلي درع مسابقة الدوري الممتاز، على أن يتواجد باقي أعضاء المجلس في الحفل.

 

ولم يرضخ الجنايني للضغوط التي تعرض له، حيث اعتبر فكرة عدم تواجد رئيس اتحاد الكرة في حفل تسليم درع الدوري للأهلي، إهانة لشخصه بشكل كبير.

 

وكان النادي الأهلي، قد حصد لقب مسابقة الدوري الـ٤١ في تاريخه، بعد العديد من الصعوبات والصراعات مع فريقي الزمالك وبيراميدز.

العقوبات

لم يفلت أي عنصر داخل منظومة نادي الزمالك من العقوبات حال ارتكابه أي أخطاء، بداية من رئيس نادي الزمالك مرورًا بالجهاز الفني ووصولًا للاعبين.

 

وشاهدنا في الآونة الأخيرة، توقيع عقوبات بالجملة على الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي في المباراة الأخيرة.

 

ويتم توقيع عقوبات على الفريق بشكل عام في حالة توجيه أي إساءة من جانب جماهيره، أو تأخره في النزول إلى أرض الملعب، دون أي مجاملات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان