رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. سقطة مدوية جديدة لبرشلونة أمام غرناطة بالدوري الإسباني

بالفيديو.. سقطة مدوية جديدة لبرشلونة أمام غرناطة بالدوري الإسباني

ستاد مصر العربية

غرناطة وبرشلونة

بالفيديو.. سقطة مدوية جديدة لبرشلونة أمام غرناطة بالدوري الإسباني

محمد جبالي 21 سبتمبر 2019 23:17

واصل فريق برشلونة عروضه السيئة منذ بداية الموسم الكروي الجديد، بهزيمة جديدة أمام مضيفه غرناطة، بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

 

افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة الثالثة، بعد هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة إلى أنطونيو بويرتاس داخل يمين المنطقة ثم يرسلها عرضية رائعة تلقاها رامون عزيز برأسية قوية تسكن الشباك بنجاح.

 

حاول بعد ذلك برشلونة أن يقوم بردة فعل، ولكنه لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى المنافس حتى صافرة نهاية الشوط الأول، في المقابل هدد غرناطة المرمى الكاتلوني ببعض التسديدات البعيدة.

مع بداية الشوط الثاني دفع مدرب برشلونة بالثنائي ليونيل ميسي وأنسو فاتي لتنشيط خط الهجوم، وكانت هناك بعض المحاولات، مثل محاولة جونيور فيربو، ومحاولة أنسو فاتي.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء لغرناطة، بعد أن لمست الكرة يد لاعب برشلونة البديل آرتورو فيدال، ليرجمها اللاعب البديل ألفارو فاديلو إلى هدف بتسديدة قوية على يمين المرمى، ليتقدم الفريق الأندلسي بالهدف الثاني.

 

وفي الدقائق المتبقية من المواجهة حاول برشلونة الضغط في الأمام من أجل تقليص الفارق، ولكن إفتقد الفريق للسرعة المطلوبة، والشراسة في شن الهجمات، ليحافظ غرناطة على تقدمه حتى النهاية، ويفوز بنتيجة 2-0.

 

بهذا الفوز، رفع فريق غرناطة رصيده إلى 10 نقاط ويتصدر الدوري بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد وإشبيلية، وتجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط ، وأصبح السابع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان