رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإيطالي

تعرف على اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإيطالي

ستاد مصر العربية

الدوري الايطالي

تعرف على اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإيطالي

متابعات 10 سبتمبر 2019 19:52

تحدثت وسائل إعلام إيطالية اليوم عن قائمة أغلى اللاعبين أجرًا سنويًا في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، إذ تصدر لاعبان من فريق يوفنتوس القائمة.

 

وبحسب صحيفة ''لاغازيتا ديلا سبورت'' الإيطالية، فقد تربع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس على رأس قائمة الاعبين الأعلى أجرا سنوريا براتب يصل إلى 31 مليون يوريو، وفق ما نقلت سكاي  نيوز. 

 

وحل في المرتبة الثانية بعد رونالدو اللاعب الهولندي ماتيس ديليخت، الذي يلعب في مركز الدفاع مع نادي يوفنتوس الإيطالي، براتب يبلغ 8 ملايين يورو سنويا.

 

وكان  ديليخت انتقل إلى يوفنتوس قادما من فريق أياكس أمستردام، وكان يعد جزءا من الجيل الذهبي لنادي أياكس أمستردام في منتصف عام 2010.

 

 

 بينما حل البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يلعب في مركز الهجوم مع نادي إنتر ميلان، في المرتبة الثالثة بأجر سنوي يبلغ 7.5 مليون يوري.

 

واحتل الفرنسي أدريان رابيو، الذي يلعب في مركز الوسط مع نادي يوفنتوس ومنتخب فرنسا لكرة القدم، المركز الرابع في قائمة أغلى اللاعبين أجرا في الكاتشيو بمبلغ 7 ملايين يورو.

 

وفي المركز الخامس، حل اللاعبان الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس فريق أيه سي ميلان، والسنغالي كاليدو كوليبالي لاعب فريق نابولي، براتب يصل إلى 6 ملايين يورو سنويا لكل منهما.

 

وجاء كل من الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فريق فيورنتينا، واللاعب الفرنسي بليز ماتويدي في المرتبة السادسة، براتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان