رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | السبت 24 أكتوبر 2020 م | 07 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد وصول ميتشو.. هل يستمر طارق يحيى في الجهاز الفني للزمالك؟

بعد وصول ميتشو.. هل يستمر طارق يحيى في الجهاز الفني للزمالك؟

محمد عبد الغني 18 أغسطس 2019 15:32

 

كشف رئيس نادي الزمالك عن وصول الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني السابق لأورلاندو بايرتس الجنوب الإفريقي، إلى القاهرة اليوم الأحد، تمهيدا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

 

وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قال مرتضى منصور إنه سيعقد جلسة مع المدرب الصربي مساء اليوم الأحد لحسم كافة التفاصيل حول إتمام التعاقد، وتفاصيل الجهاز المعاون .

 

وأضاف منصور أن عقد المدير الفني الجديد سيكون لمدة موسم واحد فقط، مشيرًا إلى أنه سيصطحب 3 مدربين معه خلال الفترة المقبلة، بواقع: مدرب مساعد، مدرب حراس ومحلل أداء.

 

 

وكان رئيس الزمالك كشف عن وجود طارق يحيى في منصب المدرب العام للجهاز الفن الجديد للفريق، مع وجود أيمن عبدالعزيز بدلًا من أيمن حافظ كمنسق عام داخل الفريق.

 

ومن المقرر أن يعقد النادي مؤتمرا صحفيا خلال الأيام القليلة المقبلة، لتقديم المدير الفني الصربي لوسائل الإعلام.

 

 

 

يحيى يعتذر 

 

بدوره أكد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، اعتذاره عن عدم الانضمام للجهاز المعاون للصربي ميتشو، المدير الفني الجديد للفريق الأبيض في الفترة الحالية، بحسب وسائل إعلام. 

 

وقال يحيى، في تصريحات صحفية، إنه يرفض فكرة العمل كرجل ثاني في الجهاز الفني الجديد بقيادة ميتشو، مضيفا أنه وافق على قيادة الفريق مؤخرًا في لقاء ديكاداها لأنه لا يستطيع رفض نداء الزمالك

 

وأشار يحيى إلى أنه سيحضر مران اليوم على أن يسلم تقريره للمدرب الجديد، عن اللاعبين والفترة الأخيرة والارتباطات المقبلة للفريق وموقف اللاعبين المصابين. 

 

وأنهى الزمالك النسخة الماضية من بطولة الدوري (2018-2019) محتلا المركز الثاني خلف الأهلي بطل المسابقة بفارق 8 نقاط، ليشارك الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد (2019-2020) بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الزمالك قرر إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة خالد جلال، بعد الخسارة من الأهلي بهدف دون مقابل في ختام مباريات الدوري الممتاز.

 

وقرر الزمالك تعيين طارق يحيى مدربا مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

 

يذكر أن نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، يوم الجمعة الماضي، أن ميتشو (49 عاما) الذي قاد فريقه لمدة موسمين تقدم باستقالته من تدريب الفريق لأسباب شخصية.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية" أبرز المحطات في مشوار ميتشو التدريبي من خلال الفيديو التالي..

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان