رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة يتحدث عن إمكانية استضافة السوبر الأوروبي

اتحاد الكرة يتحدث عن إمكانية استضافة السوبر الأوروبي

محمد متولي 02 يوليو 2019 17:18

قال هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ، الثلاثاء: إن  هناك تفكيرًا جديًا في التقدم بطلب لاستضافة مصر لمباراة كأس السوبر الأوروبي خلال العامين المقبلين.


 

وأضاف أن هدفنا إرسال رسالة للعالم بأن دول إفريقيا تستطيع تنظيم حدث عالمي في فترة قصيرة، ولأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم يكون هناك ٢٤ ملعبًا لتدريب المنتخبات المشاركة.

 

ذكر في مؤتمر صحفي، أن بطولة أمم إفريقيا الحالية عادت بمكاسب عديدة على مصر خاصة من خلال الاستثمار في البنية التحتية والاستادات.

 

وأوضح أن عودة الأسر لمدرجات كرة القدم من جديد بعد غياب يعتبر شيئا مهما، وخلال الفترة الماضية كانت مباريات الدوري تقام بدون جمهور ومع نظام التذاكر نتمنى العودة بصورة طبيعية.

 

ولفت أبو ريدة إلى أن "مصر سعت لاستضافة بطولة عالمية في 4 أشهر ومقارنة بروسيا التي استضافت كأس العالم بعد تحضير 8 سنوات كاملة، والتنظيم في مصر لا يقل عن المونديال".

 

وأضاف أنه "بحلول عام 2030 ستكون هناك حلول أفضل لاستيعاب عدد أكبر، وبحلول ذلك الوقت ستكون مصر قادرة على استضافة كأس العالم".

 

يذكر أن مصر تستضيف كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 21 يونيوالماضي و19 يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ العرس القاري. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان