رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل مواجهة الكونغو.. أبوريدة يوجه رسالة للاعبي المنتخب بسبب «السوشيال ميديا»

قبل مواجهة الكونغو.. أبوريدة يوجه رسالة للاعبي المنتخب بسبب «السوشيال ميديا»

ستاد مصر العربية

هاني أبوريدة

أمم أفريقيا 2019

قبل مواجهة الكونغو.. أبوريدة يوجه رسالة للاعبي المنتخب بسبب «السوشيال ميديا»

محمد عبد الغني 25 يونيو 2019 23:24

 

حضر هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا مران الفراعنة الأخير  بستاد الكلية الحربية مساء اليوم، الثلاثاء، لمساندة الفريق وتحفيز اللاعبين.

 

ويلتقي المنتخب الوطني في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة،  امام نظير الكونغو ويتواجد كلا المنتخبين في المجموعة الأولى رفقة كل من أوغندا وزيمبابوي.

 

وحرص أبو ريدة خلال تواجده مع بعض لاعبي الفريق على رأسهم  أحمد المحمدي قائد الفريق، على ضرورة ابتعاد كل اللاعبين عن أية مؤثرات خارجية.

 

ووفقا لما جاء في الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع فيسبوك، فإن أبو ريدة طالب اللاعبين بعدم الانشغال بوسائل التواصل الاجتماعي أو غيرها والتركيز فقط على ضرورة إسعاد الشعب المصري بنتائج جيدة وأداء فنى متميز.

 

كما حرص لاعبو المنتخب المصري على مصافحة أبو ريدة مع وعد بتقديم عرض جيد غدا أمام الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية بدور المجموعات بأمم أفريقيا.

 

 

يذكر أن  الفراعنة حققوا الفوز في اللقاء الأول بهدف نظيف على زيمبابوي، بينما خسرت الكونغو من أوغندا بهدفين دون رد.

 

ويأتي حديث أبوريدة للاعبين اليوم بعد فضيحة أخلاقية مدوية ضربت معسكر المنتخب المصري تزامنا مع بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تستضيفها مصر بين 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل.

 

وتعود تفاصيل الأزمة إلى اتهام فتاة شابة تعمل عارضة أزياء في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعضاً من لاعبي منتخب مصر بالتحرش بها.

 

ونشرت العارضة، التي تُدعى "ميرهان كيللر"، سلسلة من القصص أكدت من خلالها أن أربعة لاعبين من منتخب "الفراعنة"، وهم: عمرو وردة وأيمن شرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، حاولوا التحرش بها جنسياً، وتهديدها للرد عليهم والاستجابة لرغباتهم.

 

ولفتت إلى أن "وردة" هو من بدأ الحديث معها على "الخاص"، ثم لحقه "الونش" بعلامات إعجاب وقلوب، كما أشارت إلى أنها تعرضت لـ "التهديد اللفظي لعدم تجاوبها مع الرسائل المرسلة إليها على غرار عبارات (أنا هعرف أجيب رقمك)، و(إنتي متعرفيش أنا مين)، و(أنا محدش يطنشني)".

 

وطالبت ميرهان لاعبي المنتخب بالتركيز على البطولة الأفريقية من أجل إسعاد الشعب الغلبان، "اللي بيستلف ثمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو".

 

وحذرت من إبداء الإعجاب بصور المنتخب المصري، مؤكدة  أن "اللاعبين تركوا البطولة والتركيز بها من أجل الانشغال بالإنستجرام"، على حد قولها.

 

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر استهل مشواره في البطولة القارية، التي تعرف مشاركة 24 منتخباً لأول مرة، بفوز هزيل في المباراة الافتتاحية على حساب زيمبابوي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً أوغندا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

 

وتستضيف مصر الأمم الأفريقية، للمرة الخامسة في تاريخها، وتُمني النفس بفوز منتخبها بلقبه الثامن في تاريخه، والأول منذ نسخة عام 2010، لتعزيز رقمها القياسي في عدد مرات الفوز بالكأس القارية الأبرز على مستوى المنتخبات.

 

 

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان