رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«بعد أحداث رادس».. «كاف» يؤجل قراره بشأن نهائي دوري الأبطال

«بعد أحداث رادس».. «كاف» يؤجل قراره بشأن نهائي دوري الأبطال

ستاد مصر العربية

جانب من مباراة الترجي والوداد

«بعد أحداث رادس».. «كاف» يؤجل قراره بشأن نهائي دوري الأبطال

محمد الوكيل 04 يونيو 2019 16:00

أجل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قراره حول الأحداث التي شهدتها مباراة الإياب بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي يوم الجمعة الماضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لجلسة مساء اليوم الثلاثاء، بعد استكمال اجتماعه الطارئ.

 

ومن المقرر أن يستكمل الاجتماع مساء اليوم عقب حضور الفعاليات الخاصة باجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في باريس.

 

وانطلقت فعاليات الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية بالكاف اليوم في باريس لمناقشة الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي والوداد يوم الجمعة الماضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد الاجتماع ظهر اليوم فيما تجمع عدد كبير من جماهير الفريقين أمام مقر عقد الاجتماع قبل رفع الجلسة وتأـجيل القرار لما بعد استكمال الاجتماع مساء اليوم.

 

وكان أحمد أحمد رئيس الكاف دعا يوم السبت الماضي اللجنة التنفيذية بالاتحاد لاجتماع طارئ اليوم لمناقشة الأمور والأحداث التنظيمية في المباراة التي شهدت وقائع مثيرة ستظل محفورة في تاريخ الكرة الإفريقية، بعدما اعتبر الحكم الجامبي باكاري جاساما الذي أدار اللقاء، فريق الوداد منسحبًا وأعلن انتهاء المباراة بعد توقف دام لنحو ساعة ونصف الساعة.

 

وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابًا في الرباط ولكن مباراة الإياب لم تكتمل حيث رفض الوداد استكمال المباراة إلا بعد لجوء الحكم لنظام حكم الفيديو المساعد "var" إثر إلغاء هدف للفريق في الدقيقة 60.

 

وبعد ساعة ونصف الساعة من التوقف، قرر الحكم إنهاء المباراة بانسحاب الوداد واحتساب اللقاء لصالح الترجي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان