رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

اعتقال عدد كبير من اللاعبين.. فضيحة كبرى تضرب الكرة الإسبانية

اعتقال عدد كبير من اللاعبين.. فضيحة كبرى تضرب الكرة الإسبانية

ستاد مصر العربية

اتهام لاعبين ومسؤولين بالتلاعب في نتائج مباريات

اعتقال عدد كبير من اللاعبين.. فضيحة كبرى تضرب الكرة الإسبانية

محمد عبد الغني 28 مايو 2019 14:25

 

أزمة فساد كبيرة بدأت تدق رحاها في الكرة الإسبانية على وقع اعتقالات قامت بها الشرطة الإسبانية لعدد من اللاعبين والمسؤولين بالدرجتين الأولى "الليجا"، والدرجة الثانية، فيما بدا حملة مباغتة "على الحرب ضد الفساد في الكرة الإسبانية"، بحسب ما نشرت صحيفة "ماركا".

 

وأوضحت الصحيفة اليوم الثلاثاء أنه تم اعتقال عدد من اللاعبين الحاليين في الدرجة الأولى والثانية على خلفية التلاعب في نتائج المباريات.

 

وتابعت الصحيفة "يقال إن راؤول برافو (مدافع دولي سابق لعب لعدة أندية أبرزها ريال مدريد) هو قائد المجموعة، إلى جانب بورغا فرنانديز من ريال بلد الوليد، واللاعب السابق كارلوس أراندا وسامو سايز منخيتافي وإنيغو لوبيز من ديبورتيفو".

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك معتقلون آخرون من بينهم، رئيس فريق هويسكا، أغوستن لاساوسا، وخوان كارلوس غاليندو، وهو رئيس الطاقم الطبي في النادي نفسه.

 

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عناصر الشرطة قضت ساعات عدة في مقرات بعض الأندية.

 

وقال متحدث باسم الدوري الإسباني "تأتي العملية في أعقاب شكاوى حول تلاعب محتمل في نتائج مباريات أجريت في مايو 2018 "، وفق ما نقل موقع "بي بي سي".

 

وأضاف "نعمل بكل جهد لمحاربة التلاعب بنتائج المباريات.. من المهم أن تكون هناك منافسة عادلة".

 

وقالت مصادر من داخل السلطات الأمنية الإسبانية إن العملية تهدف إلى الكشف عن "عصابة المراهنات الرياضية"، التي غالبا ما تكون لها علاقة بالجريمة المنظمة والفساد وغسل الأموال.

 

الرابط الأصلي 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان