رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف: قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان

إنفوجراف: قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

إنفوجراف: قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان

فادي الصاوي 16 مايو 2019 22:57

أعلن الجهاز الفنى لنادي الزمالك برئاسة كريستيان جروس، تشكيل الفريق الأبيض الذي سيخوض به مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية، أمام فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل.

 

وشهد التشكيل غياب حارس المرمى الأساسي للفريق، للإيقاف بسبب طرده في لقاء النجم الساحلي الماضية، وعاد أحمد مدبولي للظهور في القائمة للمرة الأولى منذ منتصف شهر مارس الماضي، ضم جروس قائد الفريق حازم إمام بعد شفائه من الإصابة.

 

 

ولعب نادى الزمالك 14 مباراة  بالكونفدرالية، منها 6  في دور المجموعات ، و 4 مباريات  بربع نهائى البطولة، ومبارتين فى نصف النهائي، فاز فى 4 مباريات  وتعادل 5 مباريات ، وتعرض للخسارة في مباراة واحدة ، وسجل لاعبوه 11 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 6 أهداف فقط.

 

ألتقى الزمالك مع القطن التشادى فى دور الـ 32 من البطولة ، فاز فى الذهاب 7/0، و خسر فى العودة 2/0 ، ثم ألتقى مع اتحاد طنجة فى دور الـ 16، تعادلا فى الذهاب سلبيا ، وتغلب الأبيض بثلاثية فى العودة .

 

وفى دور المجموعات خسر من جورماهيا 4/2، و تعادل مع نصر حسين داى 1/1 ، وبنفس النتيجة مع بترو اتليتكو ، و تغلب على نفس الفريق بهدف ، فى الجولة التالية ،وفاز على جورماهيا برباعية نظيفة ، قبل أن يتعادل مع نصر حسين سلبيا .

 

وألتقى الزمالك مع حسنية أغادير فى ربع نهائى الكونفدرالية ، تعادلا سلبيا فى الذهاب ، وفاز الزمالك فى العودة بهدف دون رد،  وفاز على النجم الساحلى بهدف نظيف فى القاهرة  وتعادل سلبيا فى تونس.

 

للتعرف على التشكيل شاهد الانفوجراف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان