رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ستاد القاهرة يعلن موعد جاهزية الملعب لاستضافة مباريات أمم إفريقيا

ستاد القاهرة يعلن موعد جاهزية الملعب لاستضافة مباريات أمم إفريقيا

ستاد مصر العربية

ستاد القاهرة الدولي

ستاد القاهرة يعلن موعد جاهزية الملعب لاستضافة مباريات أمم إفريقيا

مصطفى محمد 01 أبريل 2019 21:07

أعلن اللواء علي درويش، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، إن الاستاد سيكون جاهزًا بنسبة 98% في شهر مايو المقبل لاستضافة مباريات مسابقة بطولة كأس الأمم الإفريقية.


وقال درويش، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وافق على أن يكون ستاد القاهرة ضمن الاستادات التي ستنال شرف احتضان منافسات بطولة الأمم الإفريقية، مؤكدًا أنه يُعد واحدًا من أفضل الاستادات العالمية.

 

وأشار درويش إلى أن ستاد القاهرة سيستضيف، مباراة الافتتاح والمجموعة الأولى، وكذلك مباريات دور الثمانية، بجانب أنه ستُلعب عليه منافسات قبل النهائي، والنهائي.

 

وأضاف "سيتم تطوير ستاد القاهرة بالكامل بعد الانتهاء من منافسات بطولة القارة السمراء، لاستغلال المساحات الفارغة لكي تستوعب أكبر عدد ممكن من جماهير الألعاب المختلفة، خاصة أن الاستاد يوجد به عدد كبير من الملاعب والمضامير المختلفة.

 

وقال إن منالملاعب والمضامير المختلفة المتواجدة في الاستاد: مضمار للفروسية، والخماسي، وملاعب للهوكي، بجانب الصالات المغطاة، والصالة المكشوفة، ومجمع الاسكواش، ومجمع التنس، بالإضافة إلى الملاعب الفرعية".

 

وتنظم مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، في استادات القاهرة والإسكندرية، والإسماعيلية، والسلام، والسويس،  والدفاع الجوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان