رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يلحق رونالدو بـ«قمة الكالتشيو»؟

هل يلحق رونالدو بـ«قمة الكالتشيو»؟

ستاد مصر العربية

كريستيانو رونالدو

هل يلحق رونالدو بـ«قمة الكالتشيو»؟

محمد عبد الغني 28 فبراير 2019 00:07

 

في خبر صادم لعشاق "السيدة العجوز"، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو سيخضع لفحوص طبية؛ بعد تعرضه لإصابة في الكاحل الأيسر، قبل أيام قليلة من لقاء نابولي بالكالتشيو.

 

وبحسب ما ذكر الموقع الرسمي لبطل إيطاليا سيخضع رونالدو للفحوص الطبية الخميس؛ بعد إصابة "الدون" في الكاحل الأيسر، والتي تعرض لها خلال مباراة بولونيا الأخيرة، التي عرفت فوز "اليوفي" بصعوبة بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ25 من البطولة المحلية، التي يتصدرها يوفنتوس برصيد 69 نقطة، متفوقاً بفارق مريح من النقاط على أقرب مطارديه نابولي.

 

 

ووفق تقارير صحفية إيطالية، فإن الشك يحوم بقوة حول قدرة النجم البرتغالي في اللحاق بمباراة فريقه أمام نابولي، مساء الأحد المقبل، على ملعب "سان باولو"، في قمة لقاءات الجولة الـ26 من الدوري المحلي.

 

وتأتي إصابة رونالدو، في وقت يعاني فيه فريق "السيدة العجوز"؛ فبعد الخروج من كأس إيطاليا، يواجه يوفنتوس خطر الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته بثنائية نظيفة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

وعزز "CR7" صفوف "البيانكونيري" في صيف العام الماضي، قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني، في صفقة تجاوزت قيمتها المالية حاجز 100 مليون يورو.

 

وأثبت رونالدو أنه صفقة ناجحة بامتياز لليوفي؛ إذ سجّل 21 هدفاً في 34 مباراة بموسمه الأول مع فريقه الجديد، في مختلف البطولات والمسابقات المحلية والقارية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان