رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تشكيل الأهلي أمام الوصل.. عبد الشافي أساسياً

ذهاب ربع نهائي كأس زايد

تشكيل الأهلي أمام الوصل.. عبد الشافي أساسياً

محمد عبد الغني 16 فبراير 2019 16:36

 

 يحل النادي الأهلي السعودي ضيفًا على منافسه الوصل الإماراتي، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

 

وتُنقل المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 1، وهي الناقل الحصري لمباريات البطولة، وتنطلق المباراة. 

 

ويبدو اللقاء بمثابة صدام كروي مثير بين عملاق الكرة السعودية، وفارس الكرة الإماراتية الوحيد حاليًا في كأس زايد، بحثًا عن كشف بعض ملامح سباق التأهل بين الفريقين الكبيرين قبل لقاء الإياب بالسعودية.

 

أعلن فوساتي المدير الفني لفريق أهلي جدة التشكيل الرسمي لمواجهة الوصل بدور الثمانية من كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

 

شهد التشكيل تواجد الدولي السوري عمر السومة لاسيما وأنه سيقود هجوم أهلي جدة خلال لقاء اليوم.

 

وقال لورينت ريجيكامب مدرب الوصل:“سنواجه خصمًا قويًا جدًا، يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين، وأتمنى من لاعبي فريقي أن يقدموا أفضل ما لديهم في المباراة، وأن يخرجوا من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا على التأهل“.

 

وأكمل ريجيكامب:“الكل يعلم أن هذه المباراة من نوع خاص، ولا يحتاج فيها الفريق إلى تحفيز، فإحساس اللاعبين دائمًا ما يكون رائعًا لخوض مثل هذه المواجهات".

 

وقال خورخي فوساتي، مدرب الأهلي السعودي، إن فريقه يسعى إلى العودة بنتيجة إيجابية من الإمارات، وأوضح:“تابعت الوصل في مبارياته الأخيرة، وقمت بدراسة نقاط القوة والضعف، هو فريق قوي، ويملك لاعبين مميزين في كل الخطوط“.

 

وأضاف فوساتي:“يجب علينا مواجهة الوصل بتوازن دفاعي وهجومي، مع توزيع المجهود طوال زمن المباراة، للحفاظ على لياقة اللاعبين، والخروج بالنتيجة المطلوبة“.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان