رئيس التحرير: عادل صبري 02:14 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| دوري الأبطال.. الترجي يفوز على أورلاندو وينفرد بصدارة المجموعة

بالفيديو| دوري الأبطال.. الترجي يفوز على أورلاندو وينفرد بصدارة المجموعة

ستاد مصر العربية

الترجي يفوز على أورلاندو وينفرد بصدارة المجموعة

بالفيديو| دوري الأبطال.. الترجي يفوز على أورلاندو وينفرد بصدارة المجموعة

وكالات-محمد متولي 12 فبراير 2019 19:29

انفرد الترجي الرياضي بصدارة المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال إفريقيا اثر فوزه المقنع على اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي 2-0 اليوم الثلاثاء بملعب المنزه في إطار الجولة الرابعة.

 

قاد المهاجم الدولي أنيس البدري الترجي للفوز أمام مدرجات فارغة للمرة الثانية تواليا بسبب عقوبة من الاتحاد الافريقي (مباراتان) بسبب أحداث شغب جماهيره في إياب الدور النهائي العام الماضي بملعب رادس ضد الأهلي المصري.

 

وسجل البدري الهدف الأول في الدقيقة 16 وصنع الثاني لهيثم الجويني، ليقود الترجي إلى فض شراكة صدارة المجموعة مع أورلاندو بايريتس، اذ رفع رصيده إلى 8 نقاط بفارق 3 نقاط أمام الأخير المهدد بالتراجع إلى المركز الثالث في حال فوز هورويا الغيني (4 نقاط) على ضيفه بلاتينيوم من زيمبابوي لاحقا.

 

وأعرب مدرب الترجي معين الشعباني عن سعادته بالفوز، وقال "حسمنا أهم مباراة في المجموعة وسنبني على هذا الفوز في المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات على أمل بلوغ ربع النهائي".

 

وأضاف "كنا حاضرين وجاهزين على كل المستويات رغم اننا أهدرنا فرصا عديدة لكننا بقينا مركزين وعرفنا كيفية التعامل مع مرتدات الضيوف".

وكان الترجي صاحب الأفضلية أغلب فترات المباراة وخلق لاعبوه أكثر من فرصة تناوبوا على إهدارها باستثناء فرصة من كرة ثابتة من خارج المنطقة استغلها الدولي الجزائري يوسف بلايلي عندما مررها بذكاء للبدري الذي سددها عكسية بيسراه من مسافة قريبة وأسكنها على يسار الحارس واين سانديلانس (16).

 

وكاد المدافع سامح الدربالي يضيف الهدف الثاني بضربة رأسية اثر ركلة ركنية التقطها الحارس على دفعتين (17).

 

وأهدر طه ياسين الخنيسي فرضة التعزيز عندما تلقى كرة من البدري أمام المرمى سددها بيمناه تصدى لها الحارس (44).

 

وأنقذ الحارس سانديلانس مرماه من هدف ثان بإبعاده برأسية لمحمد علي اليعقوبي من مسافة قريبة إثر ركنية إلى ركنية ثانية (54).

 

وانتظر الترجي حتى الدقيقة 89 لتعزيز تقدمه عندما تلقى البدري كرة في الجهة اليسرى مررها ساقطة فوق الحارس إلى البديل الجويني الذي تابعها داخل المرمى الخالي.

 

ويلاقي الترجي الرياضي في الجولة القادمة حوريا كوناكري في رادس يوم 8 مارس القادم على أن يختتم دور المجموعات يوم 16 مارس بالتباري مع بلاتينوم في مدينة بولاوايو الزيمبابوية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان