رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 مكاسب «بيضاء» في انتصار الزمالك على «المقاصة»

3 مكاسب «بيضاء» في انتصار الزمالك على «المقاصة»

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

3 مكاسب «بيضاء» في انتصار الزمالك على «المقاصة»

أكرم نوار 16 أغسطس 2018 23:26

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك السير على طريق الانتصارات ببطولة الدوري العام، وذلك بعدما تخطى عقبة المقاصة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب إستاد السويس في إطار الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وحمل هدف الزمالك الوحيد في لقاء الليلة توقيع المهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو، وخرج الفريق الأبيض بعدة مكاسب من انتصار الليلة، يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية..

 

خطف الصدارة

 

استرد الفريق الأبيض موقعه في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري، بعدما رفع الفوز على المقاصة رصيده إلى 7 نقاط، متساويًا مع فرق سموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز أصحاب المراكز من الثاني إلى الرابع على الترتيب.

 

ومنذ انطلاق منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري لم يهدر الزمالك سوى نقطتين فقط، بعد تعادله سلبيًا في الجولة الأولى مع بتروجيت.

 

تعويض معنوي

 

وجاء الانتصار في لقاء الليلة ليضمد إلى حد ما الجراح التي خلفها التعادل السلبي المخيب للزمالك أمام فريق القادسية الكويتي، في المباراة التي أقيمت قبل أيام ضمن ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

وتسبب هذا التعادل في حالة من الإحباط لجماهير القلعة البيضاء، خصوصًا وأنه سيصعب مهمة الفريق في لقاء العودة الذي سيقام بالكويت الشهر المقبل.

 

ويمكن القول أن لاعبو الزمالك قدموا عربون مصالحة لجماهيرهم بالانتصار الذي حققوه اليوم على المقاصة، والذي أعاد الفريق إلى طريق الانتصارات على مستوى كافة البطولات التي يشارك بها هذا الموسم.

 

عقدة انتهت

 

كذلك كفل الفوز في لقاء الليلة لفريق الزمالك إنهاء العقدة التي طاردته أمام المقاصة لما يزيد عن عامين، لم يتمكن خلالهما الفريق الأبيض من تحقيق أي انتصار على منافسه الفيومي في بطولة الدوري.

 

وكان آخر انتصار للزمالك على المقاصة قبل مباراتهما الليلة في اللقاء الذي جمعهما يوم 22 مايو 2016، والذي فاز فيه فريق القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان