رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

شاهد.. ردة فعل مارادونا لحظة إهدار ميسي ضربة الجزاء

شاهد.. ردة فعل مارادونا لحظة إهدار ميسي ضربة الجزاء

ستاد مصر العربية

ميسي يهدر ضربة الجزاء الأولى في مونديال روسيا

شاهد.. ردة فعل مارادونا لحظة إهدار ميسي ضربة الجزاء

محمد عبد الغني 17 يونيو 2018 09:32

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، غضب مواطنه الأسطورة دييجو مارادونا في المدرجات، بإضاعته ضربة جزاء في مباراة بلاده ضد نظيره الآيسلندي، أمس السبت، ضمن مونديال روسيا 2018.

 

وأهدر ليونيل ميسي فرصة تسجيل هدف التقدم لبلاده بإضاعته ضربة جزاء، في الدقيقة الـ 64، وذلك تحت أنظار الأسطورة مارادونا، الذي قاد التانجو إلى التتويج بلقب بطل كأس العالم في مونديال المكسيك 1986.

 

 

 

لم يتمكن منتخب الأرجنتين،  في المباراة الافتتاحية، من تحقيق الفوز بتعادله مع آيسلندا بهدف لكل منهما.

 

من جانبه، أعرب ميسي عن أسفه لإهداره ضربة الجزاء احتسبت في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة.

 

وقال ليونيل ميسي: "يؤلمني أنني أهدرت ضربة الجزاء، لأنها كانت ستعطي أفضلية حاسمة.. لم نفقد الحماس رغم هذا التعادل. سنواصل بنفس الرغبة. أعتقد أننا كنا نستحق الفوز".

 

 

 

وكشف البرغوث الأرجنتيني: " نحن كنا نرغب في الفوز، ولكن لم يتحقق ذلك. سجلنا هدفا سريعا، وأدرك الآيسلنديون التعادل. لقد دافعوا بكثافة عددية، وكان من الصعب اختراق دفاعاتهم، وايجاد المساحات".

 

وأشار ميسي إلى أن تعادل اليوم لن يؤثر على طريقة لعب الأرجنتين أمام كرواتيا: "لا يجب أن يحدث هذا لنا. لدينا بضعة أيام للراحة والإعداد جيدا للمباراة".

 

وقال النجم الأرجنتيني: "لم نكن نأمل أن نخرج بنقطة واحدة من المباراة الأولى... لا أحد يهدي أي شيء هنا ببساطة. في هذا المونديال المستوى متقارب للغاية، لأن كل المباريات متكافئة جدا".

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان