رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | الاثنين 27 يناير 2020 م | 01 جمادى الثانية 1441 هـ | الـقـاهـره °

4 لاعبين يحلمون بالمشاركة مع الفراعنة في المونديال

4 لاعبين يحلمون بالمشاركة مع الفراعنة في المونديال

ستاد مصر العربية

منتخب مصر - أرشيفية

4 لاعبين يحلمون بالمشاركة مع الفراعنة في المونديال

محمد علاء 15 فبراير 2018 10:09

بدأ العد التنازلي لاستعدادات المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس العالم بالنسخة المقبلة والتي تستضيفها روسيا في شهر يونيو من عام 2018.

 

ووقع المنتخب المصري، بالمجموعة التي تضم إلى جواره أوروجواي وروسيا والسعودية، حيث يستهل أولى لقاءاته يوم 15 من شهر يونيو.

 

وهناك بعض اللاعبين، التي تُمني نفسها بالتواجد في صفوف المنتخب المصري بالبطولة المقبلة، خصوصًا في ظل صعوبة لحقاهم بمونديال 2022.

 

ويستعرض "مصر العربية"، الحالمون بالمشاركة مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس العالم..

 

عماد متعب


يعد عماد متعب، المحترف في صفوف فريق التعاون السعودي، من أبرز اللاعبين التي ترغب في إنهاء مسيرتها مع الساحرة المستديرة بالمشاركة في كأس العالم.

 

وابتعد متعب عن مستواه بشكل كبير، خصوصًا في ظل تجميده على دكة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وعدم مشاركته في المباريات إلا لدقائق معدودة.

 

وقرر مهاجم الأهلي السابق، الرحيل عن القلعة الحمراء، رغبة منه في المشاركة مع أي فريق من أجل استعادة بريقه، ومن ثم الدخول ضمن حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري.

 

وشارك متعب مع فريقه السعودي في 4 مباريات حتى الآن بإجمالي عدد دقائق بلغت 288 دقيقة، إلا أنه لم يتمكن من إحراز وصناعة أي أهداف.

 

حسني عبد ربه


على الرغم من حسني عبد ربه، لاعب فريق الإسماعيلي، كان واحدًا من أهم لاعبي خط الوسط في المنتخب المصري، إلا أنه لم يحقق حلمه باللعب في كأس العالم.

 

وشارك عبد ربه مع الجيل الذهبي للمنتخب المصري الذي حصل على ثلاث بطولات أفريقية متتالية 2006 و2008 و2010.

 

وحصل على لقب أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا 2008، بعدما قدم أداءً جيدًا في البطولة منذ بدايتها وحتى نهايتها.

 

وشارك حسني عبد ربه في 21 مباراة مع فريقه بالموسم الحالي، استطاع إحراز 5 أهداف وصناعة 3، بمعدل دقائق بلغ 1350 دقيقة.

 

باسم مرسي


تراجع أداء باسم مرسي، مهاجم فريق الزمالك، مع انطلاق الموسم الحالي بشكل كبير، الأمر الذي يبعده في كثير من الأحيان عن الدخول ضمن قائمة فريقه.

 

وأصبح باسم مرسي المهاجم الثالث في ترتيبهم لدى الجهاز الفني، بعد كاسونجو كابونجو ونانا بوكو، واللذان أصبحا من القوام الأساسي لفريقهما.

 

وكان باسم مرسي، قد دخل في صدام مع الجهاز الفني للمنتخب المصري من قبل، على خلفية تغييره في إحدى اللقاءات.

 

وشارك مهاجم الزمالك في 14 مباراة مع فريقه بالموسم الحالي، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف، ولكنه ساهم في صناعة 3، خلال مشاركته التي بلغت 670 دقيقة.

 

حسام غالي


عاد حسام غالي إلى النادي الأهلي مجددًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد تجربة لم تكلل بالنجاح في صفوف فريق النصر السعودي.

 

ولم يشارك غالي مع النادي الأهلي في أي مباراة رسمية أو ودية حتى الآن منذ التعاقد معه، وفقًا لوجهة نظر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

 

ويأمل أن يختتم غالي مشواره مع الساحرة المستديرة بالمشاركة في كأس العالم، خصوصًا بعدما أعلن اعتزاله بعد نهاية الموسم الحالي.

 

وشارك غالي مع النصر في 13 مباراة بالدوري السعودي، بمعدل دقائق بلغ 1021 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان