رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الأربعاء 01 أبريل 2020 م | 07 شعبان 1441 هـ | الـقـاهـره °

عبد العزيز: سعيد باستضافة مصر للبطولة الأفريقية للرماية

عبد العزيز: سعيد باستضافة مصر للبطولة الأفريقية للرماية

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

عبد العزيز: سعيد باستضافة مصر للبطولة الأفريقية للرماية

محمد ناجي 02 أغسطس 2015 13:35

أبدى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، سعادته باختيار مصر لتنظيم البطولة الأفريقية للرماية المؤهلة لأوليمبياد البرازيل، وذلك بعد أن اعتذرت جنوب افريقيا عن استضافتها في وقت حرج لأن توقيت البطولة خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر المقبل.

 

وتم اتخاذ القرار أثناء اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي بمقره في القاهرة بحضور كل من اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد الأفريقي واللواء شريف السماحي السكرتير التنفيذي والعميد عبد الحميد غالب من مصر والسيد جاك من جنوب افريقيا المدير الفني للاتحاد الأفريقي وحضر أعضاء مجلس الادارة متمثله في دول نيجيريا وجنوب افريقيا والسودان والسنغال وتونس والجزائر وكينيا إلي جانب مصر.

 

وجاء فوز مصر بتنظيم البطولة بعد صراع قوي مع الأشقاء العرب من الجزائر والمغرب وبعد أن قام أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي بمعاينة ميادين الرماية في عدد من الأندية مثل نادي الصيد بـ 6 أكتوبر ونادي الرماية للقوات المسلحة والتي كانت في كامل الاستعداد إلي جانب تفقد الفنادق المجاورة لميادين الرماية مما جعلهم يثقون في النواحي الإدارية والفنية والأمنية.

 

وأكد عبد العزيز علي أن مصر تتوافر فيها جميع المتطلبات الخاصة بتنظيم أكبر البطولات الرياضية وأنها قادرة علي إخراج البطولة في أحسن صورة لامتلاكها البنية التحية الرياضية والفنادق المتميزة والمزارات السياحية والكوادر الإدارية والاستقرار الأمني. وفوز مصر بتنظيم البطولة يعد دفعة قوية لتأهل اكبر عدد من رماة مصر الي اولمبياد ريو 2016.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان