رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة السرعة

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة السرعة

العاب أخرى

لقطة من لقاء وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة السرعة

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة السرعة

محمد ناجي 25 سبتمبر 2016 13:26

استقبل ظهر اليوم، المهندس خالد عبد العزيز ويزر الشباب والرياضة، الدكتور أحمد لطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة السرعة حيث تم استعراض نشاط الاتحاد الدولي و سبل نشر اللعبة في مصر و العالم.

أعرب عبد العزيز عن سعادته بان يكون رئيس الاتحاد الدولى مصري الجنسية، وأكد على دعمه للعبة كرة السرعة والتنسيق والتعاون مع الاتحاد المصري لكرة السرعة برئاسة المستشار عمرو حسين من أجل نشر اللعبة والمشاركة في كافة البطولات القارية والدولية.

وأضاف عبد العزيز أن الوزارة تدعم الاتحاد و تذل كافة العقبات من اجل دعم نشاط كرة السرعة في مصر، مشيرا إلى أن الاتحاد المصري يعمل بقوة على نشر اللعبة و توسيع قاعدة الممارسة و ان الوزارة تقدم للاتحاد كافة اشكال الدعم من أجل تحقيق الهدف.

أعرب لطفي عن شكره باهتمام وزارة الرياضة باللعبة، و العمل على نشرها، وأن الاتحاد الدولي مكون من 10 أعضاء يمثلون 3 قارات و في انتظار انضمام 5 دول خلال العام الحالي لتنظيم أول بطولة عالم في تونس يعقبه انضمام 5 دول اخرين العام المقبل.

أضاف لطفى أن مصر هي صاحبة اللعبة و لديها لاعبين مميزين جدا و خاصة من نادي الصيد المصري و أنه يتم الاستعانة بالحكام و الأبطال المصريين لنشر العبة على مستوى العالم.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان