رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بلاغ جديد ضد فنانين ورد أمهات المتهمين .. تطورات «الفيرمونت» لا تتوقف

بلاغ جديد ضد فنانين ورد أمهات المتهمين .. تطورات «الفيرمونت» لا تتوقف

ميديا

قضية فندق فيرمونت نايل سيتى

فيديو:

بلاغ جديد ضد فنانين ورد أمهات المتهمين .. تطورات «الفيرمونت» لا تتوقف

سارة القصاص 03 سبتمبر 2020 16:00

يبدو أن الحديث عن قضية اغتصاب فتاة فندق الفيرمونت  لن يتوقف، وخاصة مع ظهور تطورات جديد ورد أمهات بعض المتهمين.

 

بلاغ جديد 

 قام المحامي أحمد مهران بتقديم بلاغ للنائب العام طالب فيه  بضم مجموعة من النجوم إلى القضية الشهيرة ، مدعيًا أن عددًا من الفنانين والفنانات والمطربين والمطربات شاركوا في حفلات غنائية وهمية بهدف استدراج عملاء جدد في جرائم جنس منظمة.

 

 

جميلة إسماعيل عن اتهام ابنها: فخورة بشادي

 

ردت الإعلامية جميلة اسماعيل على اتهام ابنها في  قضية اغتصاب فتاة فندق الفيرمونت ، وقالت في بيان لها نشرته عبر حسابها على فيس بوك :"ربنا مارزقنيش ببنات .. لكن بأولاد.. شادي و نور..كانوا طول الوقت منذ الصغر مصدر أمان وملاذ لي كامرأة و لصديقاتهم وزميلاتهم والبيت في وجودهم مساحة آمنة الحمدلله ومرحبة طول الوقت لبنات ونساء وصديقات وأصدقاء ليهم علي حد السواء ".

 

وتابعت :"شادي اهتماماته كانت بشكل كبير فنية وإجتماعية.. بيحب يفكر في الشؤون التي تبدو للبعض دقيقة ..وهو بيشوف إنها موضوعاته الكبيرة ..ويخلص ليها جدا بروحه وقلبه وعقله ..بعد مرحلة المدرسة ثم معهد السينما والتخرج والتجنيد، رفض السفر من مصر الا مؤخرا لإستكمال دراسته في السينما في نيويورك واستمرت علاقته بالقضايا التي تشغله من بينها 'مساحات النساء' في مصر".

 

وأضافت :"شادي ساند الضحايا كما فعل العشرات والمئات و الآلاف  .. وحاول المساهمة في توصيل أصواتهن إلي جهات تحقيق العدالة…وكان طول الوقت حريص علي الدقة والأمانة ويعرف حدوده جيدا و حذر في إصدار الأحكام علي الآخرين وهو يحاول مساعدة الضحايا في الوصول الي الجهات الرسمية المعنية التي أعلنت مؤخرا عن دعمها للضحايا...ووجهت نداءات لحمايتهن وحماية سرية الشهادات...كما رأينا جميعاً في التحقيقات الخاصة بإتهامات أحمد بسام زكي".

 

وأكدت :"شادي الآن بيتعرض لحملة تشويه لمجرد انه اختار مثله مثل الكثيرين أن يسمع و يدعم الضحايا حتي لو مافيش بينه وبينهم سابق معرفة، فخورة بشادي زي ما بافخر بكل من يخلص للدفاع عن حقوق لا تمسه شخصيا .. وفخورة بكل ما ذكرته عنه و بأنه حصل أخيرا علي الماجستير في الإخراج السينمائي ".

 

 

نهى العمروسي ترد

 

وعلقت  الفنانة نهى العمروسي على  اتهام ابنتها أيضا في القضية الشهيرة، وقالت في تصريحات لها أن ابنتها مظلومة وأنها متزوجة من أحد المتهمين في القضية لكنه هرب، ولا تعرف  كيف تحولت ابنتها من أحد الشهود لمتهمة.

 

ودعم عدد من المشاهير نهى بعد تورط ابنتها وحبسها ، ومنهم الفنانة صفاء الطوخي وعارفة عبد الرسول، ومحمد العدل.

 

 

 

 

و شهدت قضية اغتصاب فتاة الفيرمونت التي وقعت عام 2014، تطورات جديدة خلال الأيام الماضية، كان منها انضمام أسماء جديدة مثل نازلي مصطفى كريم "ابنة الفنانة نهى العمروسي"، وأحمد الجنزوري (متعهد حفلات).

 

وقررت النيابة العامة حبس أحمد الجنزورى، ونازلى مصطفى كريم، ابنة نهى العمروسي، على ذمة التحقيق فى قضية الفيرمونت.

 

ترجع القضية لعام 2014  - بحسب المنشور المتداول نهاية الشهر الماضي- ؛ والذي يفيد  بأنه أثناء إقامة إحدى الحفلات الراقصة داخل الفندق، قام مجموعة من الشباب بتخدير إحدى الفتيات بعد وضع مخدر داخل أحد المشروبات، وبعدها قاموا باستدراجها إلى أحد الغرف وتناوبوا على اغتصابها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان