رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| في أحدث ظهور.. جيهان نصر تخطف اهتمام الجمهور

صور| في أحدث ظهور.. جيهان نصر تخطف اهتمام الجمهور

ميديا

الفنانة جيهان نصر

صور| في أحدث ظهور.. جيهان نصر تخطف اهتمام الجمهور

كرمة أيمن 01 أكتوبر 2020 18:09

خطفت الفنانة المعتزلة جيهان نصر، الأنظار، في أحدث ظهور، لتتصدر محرك البحث "جوجل". 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنانة جيهان نصر؛ أثناء حضورها حفل الموسيقار عمر خيرت، الذي أقيم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

 

 


 

ويعد هذا الظهور هو الثاني لجيهان نصر مع أولادها بعد ظهورها لأول مرة العام الماضي مع النجم يحيى الفخراني والفنانة هبة مجدي، في كواليس مسرحيته "الملك لير".

 




 




ورغم ابتعاد الفنانة جيهان نصر، عن الفن منذ أكثر من 21 عامًا، إلا أنها ما زالت محتفظة بمكانتها في قلوب الجماهير، وقادرة على خطف الأنظار وتحظى باهتمام الجمهور. 

 

وتاريخ الفنانة جيهان نصر، معروف لدى جمهورها ورغم اختفائها الطويل فإن أعمالها حُفرت في قلب جمهورها. 

 

وولدت الفنانة جيهان نصر، في مايو 1972، حيث بدأت طريقها الفني من خلال الإعلانات، وبعدها اتجهت إلى التلفزيون. 

 

كانت جيهان، قد أعلنت اعتزالها الفن نهائياً عام 1999، بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي، سعود الشربتلي، وتخليها عن الفن نهائيًا.

 

خطف الحب، جيهان نصر، بعيدًا عن التمثيل، وبدأت قصة العشق على خشبة المسرح، عندما تواجد الشاعر سعود الشربتلي، بين المشاهدين لمشاهدة مسرحية "المحظوظ وأنا" بطولة النجم سمير غانم، لتسحره جيهان نصر بفنها وخفة دمها، وتندلع شرارة الحب. 

 

وقدمت جيهان نصر، ما يقارب من 60 عملًا فنيًا، ومن أشهر أعمالها التلفزيونية "المال والبنون 2" ، "من الذي لا يحب فاطمة"، و"أسرار خاصة"، ثم ابتعدت عن الفن عام 1997 بعد زواجها من سعود الشربتلي

 

أقام سعود الشربتلي، لحب عمره "جيهان نصر" حفل زفاف أسطوري، وأغدق عليها بالمجوهرات والهدايا، ووصل مهرها إلى 18 مليون دولار وقصر في لندن.

 

وبعد اعتزالها سافرت مع زوجها، ولم تظهر في الإعلام مرة ثانية، رغم استمرار عروض المنتجين عليها، فيما تقيم بشكل دائم في لندن.

 

ورفضت جيهان كافة العروض المقدمة لها للعودة للتمثيل بعد زواجها، وكذلك رفضت الظهور إعلاميًا، مؤكدة تفرغها التام لزوجها وأبنائها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان