رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي.. غيرة محرجة وورد لجنوب أفريقيا

فيديو| قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي.. غيرة محرجة وورد لجنوب أفريقيا

ميديا

احمد حلمي

فيديو| قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي.. غيرة محرجة وورد لجنوب أفريقيا

سارة القصاص 15 سبتمبر 2020 10:43

تصدر النجم أحمد حلمي مؤشرات البحث بعد حواره مع  الإعلامية إسعاد يونس في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج صاحبة السعادة.

 

كشف الفنان أحمد حلمي أثناء اللقاء عن قصة اعترافه بحبه للنجمة منى زكي، مشيرا إلى أنه اعترف لها على متن سفينة قبل سفرها إلى جنوب افريقيا، ولكنها اكتفت بابتسامة ثم تركته، ليقول إنه لم يفهم ردة فعلها في وقتها.

 

وتابع أنها عندما سافرت إلى جنوب أفريقيا قرر أن يرسل لها وردا، وبالفعل أرسل لها الورد، ويحكي حلمي: "انتظرت منها إعجاب شديدا بالموقف، لكن لم أجد أي ردة فعل ولم تتصل، وقررت أن أبادر مرة أخرى وتحدثت إليها وسألتها عن باقة الورد، ليتضح بعد ذلك أن هناك أحد المعجبين في جنوب أفريقيا يرسل لها ورد كل يوم، وظنت أنه من الرجل الآخر، لكن بعدها سعدت بالموقف وشكرتني، واعترفت بحبها في هذه اللحظة في التليفون".

 

 

وأضاف: "بعدها ذهبت لاستقبالها من المطار، وكان في وقتها المنتخب عائد أيضا من جنوب أفريقيا، وكان معايا ورد، وبعدين خرجت وكان معاها رجل وسيم يبدو أنه ليس من عمال المطار وليس من أحد العاملين بالفن وعرفتني عليه وكان كابتن حازم إمام، ولكن أنا لا أعرفه لأني لا أشاهد كرة القدم، وسلمت عليه بقمة قلة الذوق".

 

وأكمل: "أنا كنت غيران جدا فهي قالتلي ده حازم أمام لأرد وأنا مالي، ووالدة حازم إمام كانت عميدة الكلية التي تدرس فيها منى زكي، وبدأت بعدها أبحث عنه للاعتذار لكنه اختفى".

 

 

ويقول حلمي إنه في وقتها لم يكن مشهورا حتى يقبل على خطوة الزواج لكنه قرر أن يفعل ذلك، ويسرد: "لم يكن معي ولا مليم، وأنا بحب أدخل البيت من بابه، وقررت أتقدم، وكلمت أخوها، وعندما جاء والدها من السفر ذهبت لمقابلته، ولم يسألني على أي أموال وهو أدرك أني أحبها وهي تحبني".

 

وأضاف: "قالي بس هي في مستوى معين وهي نجمة هسافر سنة وبعدها هشوف إنت عملت إيه، وطلب مني عدم مقابلتها لوحدها، وأن آتي إلى المنزل إذا أردت مقابلتها".

 

وأكمل: "أنا بعدها بدأت العمل اعلانات والأدوار الثانية في الأفلام مثل عبود على الحدود والسلم والثعبان، ثم جاء لي اعلان شركة اتصالات، وأنا طلبت أجر وقتها 30 ألف لأنه كان مبلغ الشبكة ووافقوا فعلا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان