رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أكرم حسني يكشف جانبا لا يعرفه الجمهور عن رجاء الجداو ي

فيديو| أكرم حسني يكشف جانبا لا يعرفه الجمهور عن  رجاء الجداو ي

ميديا

أكرم حسني ورجاء الجداوي

فيديو| أكرم حسني يكشف جانبا لا يعرفه الجمهور عن رجاء الجداو ي

سارة القصاص 07 يوليو 2020 10:56

 كون الفنان أكرم حسني مع الفنانة الراحلة رجاء الجداو ي، ثنائيا كوميديا في المسلسل الشهير "ريح المدام"، الذي شارك في بطولته أحمد فهمي ومي عمرو.

 

وقال أكرم حسني: "ننعى الفن في الوطن العربي، فهي لم تكن مجرد فنانة، بل إنسانة فلا يوجد أي شخص تعامل مع رجاء  الجداوي ولم يحبها ، فأنا كنت قلقان في بداية تصوير ريح المدام".

 

وتابع: "بمجرد الوقوف أمام رجاء الجداوي، هي عندها طاقة، ولا تريد هي أن تقول الإفيه ، وتريد مني أو من أحمد فهمي  تقديمه، عشان كانت عايزة تساعدنا عشان نحن شباب".

 

وأضاف: "وهناك جانب لا يعرفه الجمهور عن رجاء الجداوي وهو العمل الخيري لأنها كانت ترفض التصريح  به"، وحكى أكرم عن  موقف إنساني لها ، قائلا: "أثناء التصوير مرض فنان وظروفه المالية لم تكن ميسرة، فوجدتها تقول عايزه تشارك لأجد أحمد فهمي ومي عمرو وأنا نتنافس في تقديم المساعدة، وكانت سببا في أن هذا الرجل تتحسن حالته الصحية".

 

وأكد أكرم  حسني أنها "كانت خيرة وشيك. احنا خسارتنا كبيرة، والواحد بيقول إن سيرتها دائما موجودة، وربنا يتقبل دعواتنا لها".

 

وكان أكرم حسني قد كتب عبر صفحته على انستجرام بعد وفاتها: إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنانة رجاء الجداوي في ذمة الله. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبرنا على فراقك. اقروا لها الفاتحة".

 

يعتبر مشهد فرح "رجاء الجداوي" و"أكرم حسني" في مسلسل "ريح المدام" من أكثر المشاهد كوميديا التي قدمت في الأعمال الأخيرة وحقق صدى كبيرا وتصدر مواقع التواصل في وقتها، وحتى ظن البعض انها تزوجت من الفنان أكرم حسني في الحقيقة.

 

 

وانتشرت الرسائل المؤثرة، في وداع النجمة رجاء الجداوي، ليعبر الفنانون عن حزنهم لرحيل الفنانة الشيك الراقية عن عالمنا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وحرص عدد من النجوم على نعي رجاء الجداوي، وكان على رأسهم صديقتها دلال عبد العزيز، ويسرا، صبا مبارك، أحمد حلمي، عمرو دياب، وعمرو أديب الذي خصص حلقة كاملة ببرنامج "الحكاية" للحديث عن جوانب شخصية رجاء الجداوي الفنانة والإنسانة. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان