رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عقب عودته.. «علاء الدين» يهدي أول عرضين للأطباء وأسر الشهداء

عقب عودته.. «علاء الدين» يهدي أول عرضين للأطباء وأسر الشهداء

ميديا

مسرحية علاء الدين لاحمد عز

عقب عودته.. «علاء الدين» يهدي أول عرضين للأطباء وأسر الشهداء

سارة القصاص 07 يوليو 2020 09:41

يعود "علاء الدين" ببساطه السحري إلى المسرح من جديد،  خلال العرض الذي يقدمه "أحمد عز" مع  مسرح كايرو شو.  

 

وكتب الفنان محمد جمعة الذي يشارك في العمل، قائلا: "العروض العامة للجمهور، يتم فتح باب الحجز بدءًا من الأربعاء القادم الساعة ١٢ ظهرا لأعداد محدودة".

 

وتابع "بمبادرة من الفنان أحمد عز ونجوم العمل وأسرة  كايرو شو مسرحية علاء الدين هترجع تاني بعرضين يوم الخميس ٢٣ يوليو مخصص لأسر أبطالنا الشهداء والجمعة ٢٤ يوليو مخصص لفرق الأطباء والتمريض الذين بذلوا مجهودات بطولية طول الشهور اللي فاتت ومازالوا"

 

وأكمل: "طبعاً أحمد عز ونجوم العمل شايفين إن دي أقل تحية تتقدم لهم... في رجوع "علاء الدين" بنراعي كل الشروط الوقائية بعد تجهيز مسرح كايرو بكل المعدات والأدوات اللازمة والالتزام بنسبة الإشغال المقررة 25%.

 

ومسرحية علاء الدين، إخراج مجدي الهواري، ويشارك أحمد عز البطولة كل من تارا عماد، ومحمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمد جمعة.

 

المسرحية استعراضية كوميدي، وتعتبر التجربة المسرحية الأولى للنجم "أحمد عز" الذي يقدم شخصية "علاء الدين"، في حين تؤدي تارا عماد  شخصية "ياسمينا"، ويلعب الفنان الكوميدي محمد ثروت دور "الجني".

 

 

وكان مسرح كايرو شو قد توقف 4 أشهر بسبب فيروس كورونا، وقال المخرج مجدي الهواري عن عودة المسرح بنسبة تشغيل 25% في تصريحات سابقة لبرنامج et بالعربي: "قرار الحكومة صائب لأن أهم شيء في الوقت الحالي الحفاظ على صحة الجمهور".

 

وتابع: "سنتابع تقديم العروض التي كانت تقدم مثل علاء الدين لأحمد عز، والملك لير للنجم يحيى الفخراني وحزلقوم لأحمد مكي".

 

وأضاف الهواري أنه ينوي تقديم عدد من العروض الجديدة التي سيبدأ العمل عليها، مشيرا إلى أنه يهتم بسلامة الجمهور، وستكون هناك اجراءات احترازية مبالغ فيها فضلا عن الحرص على أن تكون الميزانية مناسبة لعدد الجمهور الحاضر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان