رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بمشاهد من «العالمي».. هل يدعم محمد صلاح يوسف الشريف؟ (صور)

بمشاهد من «العالمي».. هل يدعم محمد صلاح يوسف الشريف؟ (صور)

ميديا

بمشاهد من «العالمي».. هل يدعم محمد صلاح يوسف الشريف؟

بمشاهد من «العالمي».. هل يدعم محمد صلاح يوسف الشريف؟ (صور)

محمد الوكيل 30 يونيو 2020 12:57

نشر محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، مشاهد من فيلم "العالمي" بطولة الفنان يوسف الشريف، عبر خاصية القصص المصورة، بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

يأتي هذا في الوقت الذي يتعرض فيه يوسف الشريف، لهجوم من البعض، بسبب تصريح أكد خلاله رفض فكرة التلامس والمشاهد الساخنة في أفلامه أو الأعمال الدرامية التي يقوم بها، ما دفع للبعض للتأكيد على أن محمد صلاح يدعم يوسف الشريف بطريقة غير مباشرة.

وعلّق الدكتور أشرف زكي،  نقيب المهن التمثيلية على تصريحات النجم يوسف الشريف التي تسببت في جدل كبير خلال الأيام الماضية.

 

وقال أشرف في تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم" إن "يوسف الشريف فنان من أهم النجوم على الساحة الفنية المصرية والعربية، وهو فنان على خلق رفيع المستوى، هو حر يعمل مشاهد أو لا، ونحن  نرى أنه فنان له قيمة كبيرة".

 

وتابع  أشرف: "بعتذر ليوسف الشريف، نحن نفخر أنه عضو في نقابة المهن التمثيلية، وياريت اللي بيهاجموه يبعدوا عننا".

وكانت تصريحات يوسف الشريف التي قال فيها إنه يرفض تقديم مشاهد ساخنة في أعماله، تسببت في انقسام بين مؤيد ومحترم لرأيه، وبين من يرفضون مصطلح السينما النظيفة وأنه على الممثل تقديم جميع الأنواع.

 

ودافع الجمهور، عن الفنان يوسف الشريف ، وتضامن معه أيضا عدد من نجوم الفن على رأسهم "ناهد السباعي، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، أحمد فلوكس".

 

وقال "يوسف الشريف" في نص تصريحاته: "في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود، دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي".

 

وتابع: "دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقى فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".

وأضاف: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان