رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| كورونا يخترق الفن والإعلام.. فنانون ومذيعات طالتهم الجائحة

بالفيديو| كورونا يخترق الفن والإعلام.. فنانون ومذيعات طالتهم الجائحة

ميديا

فنانون ومذيعات طالهم فيروس كورونا

بالفيديو| كورونا يخترق الفن والإعلام.. فنانون ومذيعات طالتهم الجائحة

سارة القصاص 05 يونيو 2020 10:00

هاجم فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الوسط الفني والإعلامي، وأصاب عددا من النجوم والمذيعين، لينتشر القلق بين النجوم وخاصة المخالطين لهم.

 

لمعرفة المزيد عن المشاهير الذين أعلنوا إصابتهم بكورونا مؤخرا.. شاهد الفيديو| 

 

 

بدأ الوباء يزحف على الوسط الفني، منذ أسبوعين، وكانت البداية مع الفنانة رجاء الجداوي التي نقلت إلى مستشفى العزل ، ولكن تدهورت حالتها ودخلت إلى العناية المشددة.

 

أوضح الدكتور محمد رضا نائب مدير مستشفى العزل بالإسماعيلية تفاصيل حالة النجمة، قائلا: "هي على جهاز تنفس صناعي اللا تداخلي، وأن الحالة مستقرة".

 

 

أما آخر الشباب الإعلاميين، الذين اعلنوا إصابتهم بالمرض، كان مذيع قناة الحياة  "حسام حداد "، الذي كتب  يوم الثلاثاء، عملت مسحة كورونا، والنتيجة طلعت "إيجابية" الأعراض اللي عندي بسيطة لحد دلوقتي؛ باطمنكم عليا وإن شاء الله بعد تمام التعافي أرجع أقابلكم تاني في الحياة اليوم زي ما اتعودنا".

 

 

وسبقه، المذيعة  " دينا حويدق " التي كشفت إصابتها بكورونا، وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "شباب، لقد أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتم معي".

 

ليشعر الجميع بالقلق على أسرة النجم أحمد السقا بعدها، وخاصة أن زوجته "مها الصغير" تشاركها تقديم نفس البرنامج، وخرج السقا بعدها وأعلن أنه أجرى التحليل وأن النتيجة "سلبية".

 

 

وكشفت المطربة رحمة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد هي وجميع أفراد عائلتها، وأعلنت المطربة رحمة،  عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "أنا وأهل بيتي جميعًا عندنا كورونا". 

 

وأيضا طال الفيروس كل من الإعلامى كريم رمزي، المذيع بقناة "أون تايم سبورت"، و ريهام السهلي وآية عبد الرحمن والإعلامية إلهام نمر مقدمي البرامج بقناة اكسترا نيور،فضلا عن  والدة المنتج طارق الجنايني.

 

 

ولم تترك شائعات الإصابة بفيروس كورونا النجوم، وطاردتهم ليخرج عدد منهم وينفوا كل ما ما تردد ومنهم "منى زكي، محمد حماقي، أمير كرارة، بشرى، شيرين رضا، عادل إمام".

 

 

عادت مصر إلى طريق الارتفاع، حيث سجّلت أمس الخميس 1152 إصابة جديدة بكورونا  ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، حسبما أعلنت وزارة الصحة والسكان.

 

وكشف بيانٌ صادرٌ عن الوزارة، عن تسجيل 38 حالة وفاة جديدة، وخروج 406 متعافين من مستشفيات العزل.

 

من جانبه، أوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 8793 حالة ، من ضمنهم الـ 7756 متعافيًا.


وكشف "مجاهد" أنّ إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى مساء أمس الخميس، هو 29767 حالة من ضمنهم 7756 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي،و1126 حالة وفاة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان