رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

موجز أخبار التوك شو اليوم الجمعة 21-10-2016

موجز أخبار التوك شو اليوم الجمعة 21-10-2016

أحمد أبو عرب 21 أكتوبر 2016 21:14

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار "توك شو"، متضمن أهم و أبرز الأخبار اليوم الجمعة 21-10- 2016  الخاصة بقسم التوك شو.

 

مرتضى منصور لـ"لاعبي الزمالك": "استرجلوا والتوفيق من عند ربنا"

 

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه وجه دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسى لحضور مباراة النهائى للزمالك مع صن داونز الجنوب الأفريقى.

وأضاف "منصور"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج شكة دبوس المذاع على قناة العاصمة، أنه حصل على موافقة أمنية لحضور 65 ألف مشجع زملكاوى للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

 

البابا تواضروس: لما تولى مرسي الحكم حسيت أن مصر بتتسرق

 

قال بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إنه ذهب إلى الرئيس المعزول محمد مرسي أثناء توليه الحكم لأنه "حس بأن مصر بتتسرق".

وأضاف البابا تواضروس، خلال حواره ببرنامج نظرة مع الإعلامي حمدي رزق، المُذاع على قناة صدى البلد، أنه أخذ رأي مرسي قبل 30 يونيو، فرد: "مفيش حاجة هتحصل".

 

كمال الهلباوى : حماس حركة "عظيمة" وليست "إرهابية"

 

قال الدكتور كمال الهلباوي، عضو المجلس القومي لحقوق الانسان، إن حماس حركة "عظيمة" وليست "إرهابية"، مشيرا إلى أن كل الشعوب العربية لها يجب أن تكون حماس.

وأضاف الهلباوي، خلال حواره ببرنامج عامل قلق المُذاع على قناة العاصمة، أن جماعة الإخوان ليست كلها إرهابية وإنما هناك شباب يريد الإصلاح.

 

بكري: العيال اللي على مواقع التواصل الاجتماعي خونة

 

دعا الإعلامي مصطفى بكري المصريين لعدم الاستجابة لدعوات 11/11، مشيرا إلى أن مصر ستقف على قدميها من جديد، والقادم سيكون أفضل، والأوضاع الاقتصادية ستتحسن.

وأضاف بكري، خلال برنامجه حقائق وأسرار المُذاع على قناة صدى البلد: "العيال اللي على مواقع التواصل الاجتماعي خونة، وأي حد يؤيد الخائن يبقى خائن زيه".

 

تامر أمين: خايف تحصل مصيبة في مباراة الزمالك وصن داونز

 

قال الإعلامي تامر أمين، إن مباراة الزمالك وصن داونز في مصر "صعبة" ولكن الفوز بالبطولة ليس مستحيلا، مطالبا الجمهور بتقبل النتيجة أيًا كانت.

وأضاف "أمين"، خلال برنامجه الحياة اليوم المُذاع على قناة الحياة: "حالة الشحن الرهيبة بتكبر كل يوم، وأشعر أن كرة الثلج تذيد، وأخشى أن تحدث مصيبة في حالة خسارة الزمالك للبطولة".

 

تابع أخر أخبار التوك شو

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان