رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميادة الحناوي تكشف أسرارها لوائل الإبراشي

ميادة الحناوي تكشف أسرارها لوائل الإبراشي

ميديا

الفنانة ميادة الحناوي

ميادة الحناوي تكشف أسرارها لوائل الإبراشي

عربي السيد 26 أكتوبر 2016 13:27

كشفت المطربة السورية، ميادة الحناوي خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساءً" عن بعض الأسرار فى حياتها، وإنها التقت الموسيقار الكبير الراحل محمد عبد الوهاب فى سوريا بدمشق، وأول أغنية ألقتها عليه "لسا فاكر قلبى يديلك أمان".


وأكدت أن زوجة الراحل محمد عبد الوهاب، السيدة نهلة القدسى، طلبت من وزير الداخلية اللواء محمد النبوى إسماعيل، آنذاك ترحيلها من مصر، وبالفعل حدث ذلك، حيث تم إرسال ضابطين إليها فى شقتها فى الزمالك لاصطحابها إلى مدير الهجرة والجوازات وأكد لها أنها سيتم ترحيلها، وكان وقتها حرب أهلية فى بلادها، "أنا عنيت كتير وانظلمت كتير الحقيقة".


 

 وعن خلافها مع الفنانة الراحلة وردة، قالت، إنه لم يكن هناك خصومة بينها وبين وردة، ولا علاقة لها بانفصالها عن بليغ، معترفة بوجود بعض المشكلات بسبب الغيره الفينة، حيث رفضت الأخيرة مصافحتها، عندما أعلن عبد الوهاب تبنيها، مستطردة :"الصحافة تكتب ما تريد ..فماذا أفعل؟ ..لا يوجد خصومه مباشرة مع وردة والتيقت بها أكثر من مرة معها قبل رحيلى عن مصر".


 

وأعربت الفنانة السورية، عن استيائها من انتشار ظاهرة الغناء بالجسد وتجاهل الصوت، قائلة :" هناك غياب الآن لموهبة الصوت حيث نرى الغناء فى البانيو وغرف النوم..هؤلاء بلا صوت ويشغلون الناس بأشياء أخرى وهناك دخلاء كثر على الفن".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان