رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

وزير التنمية المحلية: زيادة أسعار تذاكر المترو "مش بتاعتي"

وزير التنمية المحلية: زيادة أسعار تذاكر المترو "مش بتاعتي"

محمود عبد القادر 08 نوفمبر 2016 16:05

قال أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، إن الحكومة لم تقرر أي زيادة على وسائل النقل الحكومية في الوقت الحالي سواء فيما يتعلق بالقطارات أو مترو الأنفاق أو هيئة النقل العام.


جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية برئاسة المهندس أحمد السجيني، اليوم الثلاثاء، فيما وجه له أحد النواب سؤال بشأن وجود نية لزيادة أسعار مترو الأنفاق ليعقب عليه وزير التنمية المحلية بقوله:" حتى الوقت الحالي لا زيادة في أسعار المترو والقطارات وبالنسبة لنية الزيادة مش بتاعتي".


وأكد على أن الأجهزة التنفيذية والمحلية فd جميع المحافظات لديهم تعليمات واضحة لمواجهة أي مخالفة أو زيادة في التعريفة التي تم تحدديها على مستوى جميع المواقف بجمهورية مصر العربية.

 

ولفت وزير التنمية المحلية، إلى أن بعض المحافظات كانت تطبق قانون المحاجر على عربيات النقل، وتم إصدارا قرارات حايمة لمنع تطبيق القانون الخاص بالمحاجر إلا المركبات التي تنقل المحاجر فقط وليس على جميع السيارات، مشيرا إلى أن النقل البحري لا توجد عليه أي تعريفات جديدة بالإضافة العربات الخاصة بنقل السكر لنظرا لكونه يشكل أزمة في الشارع المصري الآن.


وأختتم كلمته بمناشدة النواب وجميع المواطنين في الشارع المصرى بالإبلاغ عن تجاوات يف المواقف من قبل السائقين أو أي زيادة فى التعريفات لتطبيق القانون عليها وسحب الترخيص منها بشكل سريع.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان