رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الحركة الوطنية: مؤتمر شرم الشيخ فرصة للقضاء على تهميش الشباب

الحركة الوطنية: مؤتمر شرم الشيخ  فرصة للقضاء على تهميش الشباب

أخبار مصر

وفد شباب حزب الحركة الوطنية لمؤتمر الشباب

الحركة الوطنية: مؤتمر شرم الشيخ فرصة للقضاء على تهميش الشباب

عمرو عبدالله 26 أكتوبر 2016 11:59

قال محمد عزمي، أمين شباب حزب الحركة الوطنية، إن المؤتمر الوطني الأول للشباب، دليل على توجه الدولة للاعتماد على الشباب في مواجهة التحديات، بإشراكهم في اتخاذ القرارات والسياسات العامة للدولة، والاستماع إلى آرائهم في مواجهةالتحديات التي تواجه مصر.

وأضاف عزمي، لـ" مصر العربية"، أن المؤتمر بداية لتواصل الأجيال وتبادل الخبرات بين مؤسسات الدولة والشباب من خلال جلسات وورش العمل بالمؤتمر.

وأشار إلى أن مصر تتميز عن باقي دول العالم بامتلاكها ثروة شبابية ضخمة، ولكنهم يعانوا التهميش، مضيفا أن المؤتمر بداية لوضع الشباب في مكانتهم الحقيقية.

وتابع: "المؤتمر يمتاز بضمه لكافة شرائح الشباب المصري من الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين والمهنين وشباب الأحزاب الذين يمثلون كافة أطياف وفئات المجتمع المصري".


 

وأوضح أن المؤتمر تناول الكثير من القضايا الهامة والشائكة في علاقة الدولة بالشباب وأهمها إدماجهم في مؤسسات الدولة والحوار حول الحريات العامة وأهمية المشاركة السياسية لهم في عملية صنع القرار، مشيرا إلى أن أولى جلسات المؤتمر تناولت وضع التعليم في مصر، ووضع المشاركون روشتة علاج ورؤية جديدة لمنظومة التعليم في مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان