رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | الاثنين 26 يوليو 2021 م | 16 ذو الحجة 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هل يكرر هؤلاء النجوم أنفسهم في مسلسلات رمضان 2021؟

فيديو| هل يكرر هؤلاء النجوم أنفسهم في مسلسلات رمضان 2021؟

ميديا

مسلسلات رمضان 2021

فيديو| هل يكرر هؤلاء النجوم أنفسهم في مسلسلات رمضان 2021؟

سارة القصاص 10 أبريل 2021 14:27

يعتبر إعلان المسلسل هو الملخص المبدئي لأي عمل سيعرض على الشاشة، ومن خلاله يستطيع المشاهد معرفة إذا ما كان سيشاهد العمل أم لا؟.

 

وبعد أيام ينطلق موسم مسلسلات رمضان 2021، ومع طرح الإعلانات الدعائية للعمل، يظهر بعض النجوم بأفكار سبق وقدموها على الشاشة، ليتساءل الجميع هل يكرر هؤلاء النجوم أنفسهم في مسلسلات رمضان 2021، أم تحمل هذه المسلسلات مفاجأت لم يتم الكشف عنها؟.

 

 

 محمد رمضان بـ"الجلباب الصعيدي"

 

اعتاد الفنان محمد رمضان أن يقدم أعمالا تدور في نفس الغطار في كل موسم رمضاني، فمسلسلاته دائما ما تحتوي على قصص الحب المعقدة والسجن والكفاح، فسنجد هذه التيمات في أعمال  محمد رمضان مثل "الأسطورة ، البرنس،  وزلزال".

 

وليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها محمد رمضان دور صعيدي، فسبق وقدم شخصية الصعيدي في مسلسله "نسر الصعيد".

 

ومن برومو مسلسل "موسى" المنتظر عرضه في رمضان 2021، يتضح أن محمد رمضان يعيش قصة حب معقدة مع "تارا عماد"، لكن بعد انتقاله إلى العاصمة يقابل حبيبه أخرى وهي "سمية الخشاب".

 

ودائما ما تحتوي مسلسلات أعمال محمد رمضان عل هذه الفكرة، فسنجده في مسلسل  البرنس الذي عرض في رمضان 2020، كان يحب النجمة"نور" لكن تزوججمن"نجلاء بد" بعد فشل هذا الحب.

 

 

"موسى" يشارك فيه نخبة من النجوم على رأسهم سمية الخشاب، وهبة مجدي وعبير صبري، ومن إخراج محمد سلامة.

 

تدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات في الصعيد، حيث يكون المشاهد مع  رحلة صعود رجل يتحمل مسئولية أشقائه بعد وفاة والده، لكن الظروف تدفعه  لترك بلده والانتقال إلى القاهرة.

 

يشاهد محبو النجم محمد رمضان مسلسل "موسى" الذي يقوم ببطولته على القنوات التالية ، " dmc"، و" dmc دراما"، "mbc1 ".

 

 

تشويق دينا الشربيني

 

أما النجمة "دينا الشربيني" تقدم نوعها الدراما المفضل والتي تألقت خلاله في السنوات الأخيرة، وهو الغموض والإثارة، ففي مسلسلها الشهير زي الشمس الذي قدمته منذ عامين ، كانت تبحث عن قاتل شقيقتها.

 

أما مسلسل "قصر النيل"  تجسد دينا الشربينى فتاه يقتل والدها وهي في سن صغير، ما يجعلها تضع هدفًا أمامها وهو الانتقام له، ويدفعها ذلك للزواج من الفنان صبري فواز للتقرب من العائلة التي تورطت في مقتل أبيها.

 

وليست هذه المرة الأولى التي تقدم "دينا الشربيني" حقبة زمنية قديمة ، فسبق وشاهدها الجمهور في مسلسل "جراند أوتيل"الذي كان سبب شهرتها.

 

والعمل المقرر عرضه على "إم بي سي" من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، نبيل عيسى، وآخرين.. إخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

 

 

شعبية محمد إمام 

 

ويستمر النحم محمد إمام في تقديم التيمة الشعبية، التي سبق وحقق من خلالها نجاحا كبيرا بمسلسل "هوجان" في رمضان 2019.

 

ومن خلال برومو العمل، تظهر الكثير من مشاهد الأكشن التي يبرع في محمد إمام، ويفضل دائما أن يقدمها في أعماله سواء في الدرما أو السينما.

 

 

كما تستعرض الأحداث قصة صعود ورحلة كفاح بطل المسلسل فى إطار أكشن ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدى يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محلات الصاغة.

 

ومخلص المسلسل الجديد يشبه في مضمونه مسلسل "هوجان"،حيث جسد شاب ذو قدرات خارقة يتورط في جريمه قتل، ليجد نفسه في حارة شعبية ويخوض عدد من الصراعات.


"النمر" من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل من بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبدالله محمود، وبيومى فؤاد، وأحمد خالد صالح.

 

كوميديا علي ربيع

 

وعلى نفس المنوال يقدم علي ربيع الكوميديا التي اشتهر بها في موسم رمضان من خلال مسلسل "أحسن أب".

 

ومن خلال برومو العمل لايظهر أي تجديد في أداء نجم مسرح مصر "علي ربيع"، و تدور أحداث المسلسل الجديد  حول أب يحاول أن يكون مثالي في تصرفاته تجاه أسرته ويتعرّض إلى العديد من المفارقات خلال حلقات المسلسل.
 

"أحسن أب" بطولة الفنان على ربيع، هاجر أحمد، سامي مغاوري مراد مكريم، وخالد عليش، ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

 

 

 

ياسر جلال.. ضد راجل 

 ومن برومو مسلسل "ضد راجل" يقدم ياسر جلال نفس التيمة التي قدمها خلال أعماله المضاية، حيث يواجه قوى شر معينه تقلب حياته رأسا على عقب، هذه التيمة المتكررة قدمها ياسر جلال من خلال مسلسلات مثل :"رحيم، ولمس أكتاف".

 

ويتضج من الأعلان الدعائي أن ياسر جلال يقدم نفس الأداء الذي عرفه الجمهور في السنوات القادمة، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا.

 

"ضل راجل" بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبدالمغنى، وإيهاب فهمى، وأميرة العايدى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ومن تاليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج أحمد صالح، وسيتم عرضه على قنوات "الحياة".  

 

 

يسرا والإنتقام

 

 

تواصل يسرا تقديم شخصية المرأة التي تتفنن في الانتقام من أعدائها ، وسبق وقدمت النجمة يسرا ع هذه التيمة في مسلسلاتها الأخيرة مثل " فوق مستوى الشبهات وخيانة عهد"، واستطاعت من خلالهم أن تجذب الجمهور.

 

 

ويبدو أن المشاهد معلى موعد مع عائلة غريبة الأطوار تحمل الكثير من النماذج السيئة، وحيث تشبه عائلة يسرا في مسلسل العام الماضي "خيانة عهد" ، حيث تسبب أخوتها في موت ابنها وإدمانه للمخدرات.

 

تخوض يسرا السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "حرب أهلية"، وتجسد  "يسرا"خلال الأحداث دور دكتورة تجميل، ويشاركها فى البطولة "باسل الخياط وتامر هجرس وجميلة عوض وسنتيا خليفة وسارة التونسي وبرلنتى فؤاد"، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

 

أحمد عز وشخصية الضابط

 

نجح الفنان أحمد عز في تقديم دور الضابط في أفلامه الأخيرة، فهو قدم  شخصية ضابط الشرطة في في فيلم "الخلية" وضابط الجيش في "الممر" واستطاعت هذه التيمات أن تجذب الجمهور.

 

قرر أحمد عزأن ينقل نجاح هذه الشخصيات من السينما إلى الدراما،  حيث يقدم دور ضابط مخابرات في مسلسله الجديد "هجمة مرتدة".

 

ويقدم الفنان أحمد عز، في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى؛ لتبدأ رحلة من التشويق والأكشن.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان