رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 صباحاً | الاثنين 26 يوليو 2021 م | 16 ذو الحجة 1442 هـ | الـقـاهـره °

«المهن التمثيلية» تعلن نتيجة التحقيق في اتهام محمد رمضان بالتطبيع

«المهن التمثيلية» تعلن نتيجة التحقيق في اتهام محمد رمضان بالتطبيع

ميديا

محمد رمضان إلى جوار فنانين إسرائليين

«المهن التمثيلية» تعلن نتيجة التحقيق في اتهام محمد رمضان بالتطبيع

محمد متولي 01 يناير 2021 03:24

بعد قرابة شهر من إيقافه أصدرت نقابة المهن التمثيلية ، بيانا بخصوص التحقيق مع الفنان محمد رمضان على خلفية اتهامه بالتطبيع بعد انتشار صور له مع بعض الإسرائيليين أثناء وجوده في حفل بدولة الإمارات.

 

وقال البيان إن لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخراً.

 

وخضع الفنان محمد رمضان للتحقيق بناء على قرار من اتحاد النقابات الفنية بعد الجدل الكبير الذي أثارته الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وإلى ذلك قال الفنان محمد رمضان أن عام 2020 كان عام ملئ بالنجاح والتحدي لكنه يتطلع إلى عام 2021 لتحقيق مزيد من النجاحات.

 

وكتب «رمضان» عبر حسابه على فيسبوك مستعرضا عبر فيديو ابرز أغنياته وأعماله خلال عام 2020 :«الحمدلله ٢٠٢٠ سنة مليانة تحديات ونجاحات شكراً ونقولها (يلا باي) ونقول ل٢٠٢١ تعاليلي بناديكي ..ثقة_في_الله_نجاح أكبر».

 

وعلى جانب أخر قرر مجلس نقابة الصحفيين إلغاء قراره السابق بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، «بسبب لقائه بشخصيات تنتمى إلى الدولة العبرية».

وقالت النقابة في بيان صادر عنها إن إلغاء قرارها السابق يأتي بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف.

 

كانت قد انتشرت بعض الصور والفيديوهات للممثل، محمد رمضان، بجوار بعض المشاهير الإسرائيليين أثناء وجوده في حفل بدولة الإمارات إلا أن رمضان نفى معرفته بهويتهم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان من خلال مسلسل "البرنس" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، ونجلاء بدر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان