رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الجمعة 24 سبتمبر 2021 م | 16 صفر 1443 هـ | الـقـاهـره °

ظافر العابدين: «خط دم» تجربة جديدة.. والانتقادات لا تزعجني

ظافر العابدين: «خط دم» تجربة جديدة.. والانتقادات لا تزعجني

ميديا

ظافر العابدين في فيلم خط دم

ظافر العابدين: «خط دم» تجربة جديدة.. والانتقادات لا تزعجني

أدهم المصري 01 نوفمبر 2020 10:37

أكد الفنان ظافر العابدين أنه لم يتردد في قبول تجربة فيلم "خط دم" لأنها تعتبر من التجارب الجديدة في السينما المصرية.

 

وقال ظافر في تصريحات لمصر العربية إنه واجه عددا من الصعوبات خلال تصوير أحداث العمل، خاصة أنه قام بمشاهدة أحد أفلام مصاصي الدماء.

 

وأشار إلي أن الإنتقادات التي وجهت للعمل عبر السوشيال ميديا لا تزعجه كثيراً لأن كل عمل معرض للانتقادات سواء كانت ايجابية أو سلبية.

 

تعرض فيلم «خط دم» للقرصنة الإلكترونية، وتم تسريبه على عدة مواقع إلكترونية، وذلك بعد ساعات من طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية التي تعرض الفيلم حصريا قبل عرضه في دور العرض السينمائي.

 

ويتناول الفيلم قصة زوجين رُزقا بصبيين توأمين تعرّض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة، فما الذي ستؤول إليه الأحداث بعد أن يقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة؟ وكيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور عليه بُعيد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة؟

 

فيلم «خط دم»، بطولة نيللي كريم، وظافر العابدين،  إخراج رامي ياسين.

 

والفيلم ثمرة الشراكة بين كل من "إيميج نيشن أبوظبي –Image Nation Abu Dhabi" و"استوديوهات MBC– MBC STUDIOS" و"ماجد الفطيم"، والتي سبق أن تم الإعلان عنها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي 2019.

 

والفيلم إنتاج فيلم كلينك، وحصلت "استوديوهات روتانا Rotana Studios" على حقوق توزيعه عالمياً عبر شركة Film Clinic Indie Distribution، أما العرض الحصري للفيلم وإطلالته الأولى عالمياً فتأتي عبر منصة "شاهد VIP" التابعة لمجموعة MBC.

 

من جانبه، قال مخرج وكاتب فيلم "خط دم"، رامي ياسين: "القصة فريدة من نوعها في عالم السينما العربية، وأمتعني عنصر التحدي في هذه التجربة التي أثمرت عن أول فيلم عربي حول مصاصي الدماء". 


وأشار رامي ياسين، إلى أن يعشق قصص وأفلام مصاصي الدماء، ولذلك كان "خط الدم" بمثابة مشروع الحلم على مدى سنوات". 

 

وتمنى أن يكون وفق في ترك بصمته بعالم أفلام مصاصي الدماء بـ"خط دم"، وأن يلقى صدى طيبًا لدى الجمهور في جميع أنحاء العالم. . 

 

وأوضح أن هناك عدة عوال ساعدت في إنجاح هذه التجربة، منها العمل مع نجوم متمكّنين على غرار نيللي وظافر، إضافة إلى فريق العمل المذهل والممثلين المتميزين، مشيرًا إلى أن هذا الأمر مكنه من ترجمة رؤيته السينمائية على أرض الواقع". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان